أكد مختار مختار نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن المارد الأحمر قادر على الوصول إلى المباراة النهائية، من بطولة كأس العالم للأندية، والفوز على فريق فلومينينسي البرازيلي في لقاء الدور نصف النهائي.

وقال نجم الأهلي السابق خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الا الكورة يا كابتن"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "فوز الأهلي على اتحاد جدة سوف يكون دافع كبير للمارد الأحمر، في تخطي عقبة فريق فلومينينسي والصعود إلى المباراة النهائية، والفريق البرازيلي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، تواجدوا في الملاعب الأوروبية من قبل ولهم اسم كبير".

محمد عبد الجليل: موديست "ملوش نصيب".. والأهلي سيغير خريطة الكرة المصرية نجم الزمالك: “هروح استقبل الأهلي في المطار لو وصل لنهائي كأس العالم” مختار مختار: احذر لاعبي الأهلي من مواجهة فلومينينسي في كأس العالم للأندية

وأضاف مختار مختار: "شخصية لاعبي الأهلي تظهر دائما في المواعيد الكبرى، وهذا ما حدث في المباراة الماضية أمام اتحاد جدة، وسوف يحدث غدا أمام فلومينينسي البرازيلي، وسوف يكون دافع كبير للاعبي الأهلي في تحقيق الفوز، والصعود إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء".

وقال لاعب منتخب مصر السابق: "أطالب لاعبي الأهلي بعدم الاستهانة، أمام فلومينينسي البرازيلي غدا في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتقديم أداء جيد وتحقيق الفوز والوصول للنهائي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المباراة النهائية المصري اتحاد جدة البراز ميني نجم الأهلي المنتخب الوطنى النادى الاهلى لاعبی الأهلی مختار مختار کأس العالم

إقرأ أيضاً:

اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت، بسبب معاناتهم من الإجهاد، على أن يخوض الفريق غداً تدريبه الأول والأخير استعداداً لمباراة طلائع الجيش في الدوري.

وأكد مارسيل كولر أن فريقه حقق المطلوب أمام فاركو، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي، إن المباراة أقيمت وسط درجات حرارة مرتفعة زادت من صعوبة اللقاء على الفريقين، وأن الأهلي حصل على نقاط المباراة بعد تسجيل هدفين رغم استقبال هدف نتيجة غياب التركيز.

وأضاف مدرب الأهلي، أنه سوف يشاهد المباراة من جديد ويقف على الإيجابيات والسلبيات ليتم العمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقوم به الجهاز الفني باستمرار.

وأشار إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل 48 ساعة، وأن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق 20 مباراة من أصل 34 أسبوعاً، بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

وأشار كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وأضاف، ما زال لدينا 15 مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد نضطر إلى منح عدد محدد من الدقائق للاعبين.

وفاز الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، وهي نفس نتيجة الدور الأول التي فاز فيها الفريق الأحمر بنتيجة 2 / 1.

بهذا الفوز رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري، بينما توقف رصيد فاركو عند 25 نقطة في المركز الـ15 بجدول المسابقة.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل على استاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقى. 

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التي فاز بها بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

مقالات مشابهة

  • لحظة من اليورو.. هكذا كان رد فعل لاعبي البرتغال على هدف فوز فرنسا أمام بلجيكا
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • حقيقة رحيل بعض لاعبي الأهلي 
  • قبل مواجهة بلجيكا.. السياسة تطغى على الكرة بين لاعبي فرنسا
  • مدرب منتخب البرازيل يكشف سبب بكائه في مواجهة باراغواي (فيديو)
  • "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا