موقع 24:
2024-09-30@19:03:53 GMT

أستون فيلا يفلت من كمين برينتفورد

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

أستون فيلا يفلت من كمين برينتفورد

أفلت أستون فيلا من فخ مضيفه برينتفورد، وتقدم لوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً، بعدما تغلب عليه 2-1 بصعوبة بالغة، اليوم الأحد، في الجولة 17 للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوز وست هام يونايتد 3-0 على ضيفه وولفرهامبتون.

وافتتح برينتفورد التسجيل عن طريق كين لويس بوتر في الدقيقة 45، قبل أن ينتفض أستون فيلا في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز أليكس مورينو هدف التعادل في الدقيقة 77، فيما تكفل أولي واتكينز بتسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 85.

#آرسنال يعتلي الصدارة مؤقتاً #24Sport https://t.co/JeHqRk2WgC

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 17, 2023


وأنهى كلا الفريقين المباراة بعشرة لاعبين، حيث تلقى بن ميي، لاعب برينتفورد بطاقة حمراء في الدقيقة 71، بينما تم طرد بوبكر كامارا، لاعب أستون فيلا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.
وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق فوزه الـ12 في المسابقة هذا الموسم مقابل تعادلين و3 هزائم، إلى 38 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، بفارق نقطة أمام ليفربول، صاحب المركز الثالث، الذي ربما يعود للقمة حال فوزه على ضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.
كما يبتعد أستون فيلا بفارق نقطة وحيدة خلف آرسنال، الذي يتربع على الصدارة بصورة مؤقتة الآن.
في المقابل، توقف رصيد برينتفورد، الذي نال خسارته الثامنة في البطولة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أستون فيلا برينتفورد الدوري الإنجليزي أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا

أهدر أستون فيلا فرصة تقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع ليفربول، بعدما سقط في فخ التعادل 2 / 2 مع مضيفه إيبسويتش تاون، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة للمسابقة.

وشارك النجم المصري سام مرسي مع فريقه إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا.

واتسمت المباراة، التي أقيمت على ملعب (بورتمان رود) بالإثارة منذ الدقائق الأولى، حيث بادر إيبسويتش تاون بالتسجيل عن طريق ليام ديلاب في الدقيقة الثامنة، ورد أستون فيلا بهدفين حملا توقيع مورجان روجيرز وأولي واتكينز في الدقيقتين 15 و32 على الترتيب.

شاهد بالبث المباشر مانشستر يونايتد اليوم.. مشاهدة مانشستر يونايتد × توتنهام Manchester United vs Tottenham بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مانشستر يونايتد × توتنهام Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

وتواصلت سخونة اللقاء في الشوط الثاني، بعدما عاد ديلاب لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا هدف التعادل لإيبسويتش في الدقيقة 72.

وحاول كلا الفريقين خطف هدف الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لكن دون جدوى، ليكتفي كل منهما بالحصول على نقطة وحيدة.

وبقي أستون فيلا، الذي فاز في مبارياته الثلاث الماضية في المسابقة، بالمركز الخامس برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين خلف ليفربول (المتصدر).

في المقابل، أصبح في جعبة إيبسويتش، العائد للمسابقة بعد غياب دام 22 عاما، 4 نقاط، بعد تعادله في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالبطولة، علما بأنه مازال يبحث عن انتصاره الأول في المسابقة خلال الموسم الحالي.
 

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا يرفض «مزاحمة» ليفربول!
  • سام مرسي يمنح ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • الدورى الإنجليزي.. سام مرسي يشارك في تعادل إبسويتش تاون أمام أستون فيلا
  • إيبسويتش تاون يعرقل أستون فيلا ويحرمه من تقاسم الصدارة مع ليفربول
  • بمشاركة سام مرسي.. إيبسويتش تاون يتعادل مع أستون فيلا
  • الدورى الإنجليزى.. تعرف على تشكيل أستون فيلا لمواجهة إيبسويتش تاون
  • الدوري الإنجليزي.. سام مرسى يقود إيبسويتش تاون لمواجهة أستون فيلا
  • سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • كومباني يأمل في تعافي كين ولحاقه بالمواجهة الأوروبية أمام أستون فيلا
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح