نواف السالم

أعرب خالد مرتجي رئيس بعثة الأهلي المصري في منافسات كأس العالم للأندية، عن سعادته بدور المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، في فوز الأهلي ووصفه بأنه من أفضل المدربين.

وأوضح مرتجي في تصريحات خاصة لموقع النادي اليوم: “منظومة الأهلي لا تتوان عن دعم الفريق، لدينا قائمة مدججة باللاعبين ودائمًا ما أقول إننا نمتلك فريقين وليس فريقًا واحدًا وجميع الإمكانات متاحة أمام كولر لتحقيق النجاح”.

وأضاف مرتجي في تصريحاته: “مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام فلومينينسي البرازيلي غدًا الاثنين خطوة مهمة وفارقة بعد الفوز على الاتحاد في عقر داره، وهو ما سيمنح الفريق الدافع القوي من أجل الفوز على بطل كوبا ليبرتادوريس، واللعب على المركز الأول أو الثاني في كأس العالم للأندية، وهو أمر سيكون بمثابة إنجاز كبير”.

وتابع رئيس بعثة الأهلي “في حال فوز الأهلي على فلومينينسي سيصل الفريق إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى، وجميع أفراد البعثة لاعبين وجهازًا فنيًّا يعيشون حالة من التركيز الشديد لتحقيق هذا الهدف ولإسعاد الجماهير الموجودة في كل مكان و الداعمة للفريق”.

وأكد رئيس البعثة أن فريق الأهلي يعمل بقوة، ويدرك حجم وقيمة قميص النادي، وأنه قادر على تحقيق إنجاز الوصول إلى نهائي مونديال الأندية.

واختتم مرتجي أن النادي يخوض مباريات كأس العالم للأندية في بلده الثاني دولة السعودية الشقيقة، وأن الحضور الجماهيري من المصريين دافع حافز للاعبين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري كأس العالم للأندية کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر

كشف الإعلامي سيف زاهر عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في الاستغاناء عن 4 نجوم في الفريق بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة لحقيقة وجود خلاف بينه وبين محمود كهربا نجم الفريق. 

سيف زاهر: كولر أخبر 4 لاعبين بالرحيل عن الأهلي

وفي تصريحات عبر برنامجه ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس: «هناك 4 لاعبين في النادي الأهلي كولر أبلغهم بإحضار عروض للرحيل عن المارد منهم لاعبيه بدأت مباراة اليوم ضد فاركو، وبعضهم في تواصل مع أندية في الدوري المصري».

وتابع زاهر: «كولر أخبرهم ان دي فرصتكم الأخيرة لتسويق أنفسكم للرحيل عن الأهلي وقد يبقى لاعب منهم مع الفريق الموسم المقبل».

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم المارد في المسابقة المحلية

مقالات مشابهة

  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007