استكمل الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولاته الميدانية الموسعة لكافة مراكز ومدن المحافظة لمتابعة مستجدات صيانة المعدات الهندسية للمراكز والمدن والأحياء للتأكد من الحالة الفنية لهذه المعدات وقدرتها علي مجابهة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها في إطار استعداد أجهزة المحافظة لمجابهة أي أزمة أو كارثة قد تحدث.

جنايات طنطا تعقد أولي جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة نجل عمه


‎يأتي ذلك انطلاقا من تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاستعداد الكامل لإدارة الأزمات والكوارث والمراجعة الدورية لجاهزية وفاعلية جميع المعدات والآليات الهندسية للتعامل مع الأزمات والطوارئ.
‎حيث تابع رحمي ما تم من صيانة المعدات الموجودة بحي اول وثان ومركز طنطا ومركز ومدينة بسيون ومركز ومدينة كفر الزيات وقطور وحي اول وثان ومركز المحله وسمنود، والإجراءات التي تم اتخاذها لرفع كفاءة جميع المعدات والسيارات واجراء أعمال الصيانة العاجلة لها وتوفير قطع الغيار اللازمة لضمان استمرار جاهزيتها بصفة مستمرة ودائمة. 

محافظ الغربية يطالب بسرعة إنهاء الأعمال بمستشفيي طنطا العام والأورام الجديد


وأكد المحافظ خلال الجولة على متابعة اليومية لأعمال الصيانة والفحص الفني المستمر، مشددا على إقامة ورشة صيانة دائمة، فضلاً عن توفير قطع الغيار والزيوت والفلاتر والإطارات وغيرها لكى تعمل هذه السيارات والمعدات بالكفاءة والجودة العالية لتحقيق الجاهزية الفنية والإستعداد التام للمواجهة والسيطرة على أي أحداث طارئة أو إستغاثات مثل الأمطار أو السيول أو أي أزمات أخرى محتملة .

جنايات طنطا تعقد أولي جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة نجل عمه

‎وشدد المحافظ ،على ضرورة التأكد والوقوف على الحالة والصلاحية الفنية لجميع المعدات والتدريب الجيد لسائقي تلك المعدات، مع ضرورة الصيانة المستمرة للوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة الفنية

IMG-20231217-WA0071 IMG-20231217-WA0076 IMG-20231217-WA0072 IMG-20231217-WA0074 IMG-20231217-WA0075 IMG-20231217-WA0070

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمهور الاستعداد الأزمات والكوارث الدكتور طارق رحمي الرئيس عبد الفتاح السيسي ر الحالة الفنية الدوري الجاهزية الحالة السيسى رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الس الرئيس الرئيس عبد الفتاح الجودة العالية الد IMG 20231217

إقرأ أيضاً:

فرقة «مواهبنا مستقبلنا» تحيي احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في طنطا غدا

 

يشهد المركز الثقافي بطنطا في الثامنة مساء غد الأحد، احتفالية فنية بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، ضمن الاحتفالات المكثفة التي تقدمها الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، في إطار برنامج وزارة الثقافة.

أوبريت فني حول ثورة 30 يونيو

تستهل الاحتفالية التي تتزامن مع مرور 6 أعوام على افتتاح المركز بديفيله فني مستوحى من مصر القديمة استقبالا للحضور، وافتتاح معرض فني لمواهب المركز حول إنجازات الدولة المصرية.كما يتضمن الحفل عددا من الفقرات الفنية يتخللها عرض فيلم تسجيلي عن إنجازات الدولة، وعروض راقصة لمواهب فصل الباليه بعنوان "تحيا مصر".

ويعرض أوبريت فني حول ثورة 30 يونيو تأليف الشاعر مسعود شومان، وإخراج محمد صابر، وبطولة أطفال برنامج "مواهبنا مستقبلنا" من إقليم غرب ووسط الدلتا، وهو البرنامج الذي أطلقته هيئة قصور الثقافة لاكتشاف ودعم الموهوبين في الأقاليم في المجالات الفنية المختلفة.

وتختتم فقرات الحفل بفقرات غنائية وطنية لفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية، بقيادة الفنان هيثم بسيوني.

تقام الاحتفالية بإشراف الإدارة المركزية للشئون الثقافية والإدارة العامة لرعاية المواهب، بالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي.

وتأتي ضمن برنامج حافل أعدته هيئة قصور الثقافة، احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، يضم أكثر من 200 فعالية بالقاهرة والمحافظات، تتنوع ما بين العروض والورش والمعارض الفنية، واللقاءات التثقيفية، وغيرها من الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • قائد قوات الدفاع الجوي المصرية: نجحنا في تصنيع منظومات لمواجهة الطائرات بدون طيار (فيديو)
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لـ ٦ مشاريع رصف وتطوير بطنطا
  • محافظ الغربية يستعرض الموقف التنفيذي لـ6 مشاريع رصف في طنطا
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • فرقة «مواهبنا مستقبلنا» تحيي احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو في طنطا غدا
  • محافظ الغربية يخصص مكانا بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لأحد الشباب
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية