تهديد شقيقة نيرة أشرف كشفت أجهزة وزارة الداخلية، تفاصيل مثيرة عنه؛ بعدما ألقت القبض على المتهم بإرسال رسائل تهديدات لـ شروق أشرف، شقيقة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة الراحلة، بإنهاء حياتها؛ حال رفضها الزواج منه.

القصة الكاملة لـ جريمة دار السلام.. أمها شافتها بتتفرج على العيب قتلتها جريمة هزت القاهرة.

. محاسب ينهي حياة والدته والسبب صادم | القصة الكاملة مفاجأة مدوية.. رسائل تهديد بإنهاء حياة شقيقة نيرة أشرف.. القصة الكاملة جرائم 2023| حكاية الغدر والعلاقة الحرام في قضية طبيب الساحل.. الأبرز القصة الكاملة لـ تهديد شقيقة نيرة أشرف

شرحت تحريات أجهزة وزارة الداخلية في واقعة شقيقة نيرة أشرف، أن المتهم ليس له علاقة بها، كما أن شقيقة نيرة أشرف لا تعرفه ولم تقابله من قبل، وأنه تواصل معها عبر صفحتها على فيس بوك، وأرسل لها رسائل تهديدات، طلب فيها الزواج منها، وفي حالة رفضها؛ سينهي حياتها مثل شقيقتها.

وقالت تحريات أجهزة وزارة الداخلية، إن المتهم عامل في مطعم، وتابع صفحة شروق أشرف - مقدمة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي - ثم أرسل رسائل تهديدات لوالدها على التيك توك، وعاد ليرسل رسائل تهديد لـ شروق عبر صفحتها، وتبين أنه اعتاد إرسال رسائل التهديد إلى الفتيات، حيث قرر بإرساله لنفس تلك الرسائل إلى أكثر من فتاة.

وتبين من التحريات الأمنية في واقعة شقيقة نيرة أشرف، أن المتهم أرسل رسالة إلى والد نيرة أشرف، عبر تطبيق التيك توك، وأخبره فيها، بأنه يريد الزواج من ابنته شروق، وإلا سيكون مصيرها نفس مصير شقيقتها نيرة، ثم عاد وأرسل رسالة إلى شروق، عبر صفحتها على فيس بوك، أخبرها فيها بأنه يحبها ويريد الزواج منها، وأنه لن يترك أحدا يتزوج منها، وإذا رفضت الزواج منه؛ سيقوم بإنهاء حياتها مثل شقيقتها نيرة، فحررت شروق ووالدها محضرا في قسم الشرطة، وتمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبطه.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الهرم، مفاده تلقيه بلاغا من سيدة ووالدها، وتبين أن السيدة تدعى شروق أشرف، شقيقة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، التي قتلت على يد زميلها محمد عادل، أمام بوابة الجامعة.

وقالت شروق في المحضر، إن أحد الشباب أرسل لوالدها رسائل نصية، يطلب فيها الزواج منها، وحينما قاموا بتجاهل الرسائل؛ عاد الشاب بإرسال رسائل تهديد بالقتل، قائلا: "أنا هتقدم لبنتك شروق، ولو اتجوزت حد تاني؛ وديني لأدبحها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيرة أشرف تهديد شقيقة نيرة اشرف شروق أشرف شقيقة نيرة اشرف تهديد شروق أشرف شقیقة نیرة أشرف القصة الکاملة رسائل تهدید الزواج من

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح


حلت الفنانة ميسرة ضيفة على برنامج "شاي بالياسمين" تقديم الإعلامية ياسمين الخطيب ويعرض على قناة "النهار".

ميسرة 

وتطرقت ميسرة خلال حديثها عن علاقتها بالزعيم عادل إمام ومشاركته عددا من الأعمال السينمائية منها "بوبوس" و"السفارة في العمارة"، وعلاقتها بنجوم ونجمات الوسط الفني، ومشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة، إلى جانب كواليس وأسرار عن حياتها الشخصية كشفت عنها لأول مرة.

وعن سبب عدم زواجها، قالت: "متجوزتش ولا مرة.. مش شايفاني مبسوطة إزاي مقبلة على الحياة، وطبعًا فيه رجالة كتير كويسة بس انتي مابتحكميش أن الراجل ده كويس ولا وحش وانتي بتحكمي عليه أن الراجل ده شخصيته هتناسبك ولا لأ، ومكنش فيه ولا واحد مناسب وشغل الميديا والإعلام بياخد من الوقت كتير جدًا ووقت ما كنت بشتغل كتير ماكنش فيه حياة اجتماعية اللي تأهلك تشوفي أكتر من حد وأكيد مش هتجوز واحد شافني في السينما وأعجب بيا".
وعن طلب زواجها من الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، أوضحت: "عشان وائل دحدوح هو رمز للرجل الغزاوي أو الرجل الفلسطيني عمومًا في كل قطاع غزة وفلسطين أن هو مؤمن بقضيته حتى لو كان تمنها عياله، مؤمن بقضيته حتى لو كان تمنها مراته أو بنته، ووائل دحدوح كان بالنسبة لي الرمز وهم رمز فخر لينا كلنا على إيمانهم بقضيتهم وإيمانهم بربنا وبيستودعوا نفسهم وأولادهم ومفيش حاجة أغلى من الإنسان إلا ابنه، وبعدين كلنا نفسنا يفتحوا لنا باب الجهاد وكلنا هنروح".
 

واستكملت: "ومش هقدر أشيل سلاح لكن هقدر أقف معاهم وأكون مع الدكاترة ومفيش أنبل من كده، واحنا ماتحطيناش في ظروف مشابهة عشان يبقى فيه راجل بالمواصفات دي، والإنسان بيبان في الشدائد وهو بان معدنه لأن مفيش أشد من اللي هم فيه حرب وتجويع وتعطيش والعالم كله تخلى عنهم وماشوفتش راجل وقف معايا حتى ربع الموقف ده ومحستش براجل ان هو يبقى سندي واتعرضت لمواقف وتخلوا عني في أزمات كتير مالية ومشاكل عندي وكانوا عايزين بس يخرجوا ويضحكوا وأنا مش هديك وقتي عشان بس تستمتع".
وأضافت: "واتدهولت مرة في قصة حب وكنت بحب واحد لبناني بس فوقت مكملتش يعني بعد 6 شهور سيبته، لأني لقيته مش هو ده الراجل اللي هيبقى أب كويس لولادي وده أهم حاجة عندي، لأني شوفتله مواقف كتير مش حلوة ووقفت في وشه فيها رفضتها كأخلاقيات وتصرفات رفضتها وقولت وقتها إزاي ده حتى لو بحبه واتجوزت وخلفت اسمح أن الحاجات دي تحصل وولادي ممكن يشوفوها، وشوفته ظلم ناس، شوفته تجرأ على حد أضعف منه، والراجل كان مدلعني مقدرش أنكر.

مقالات مشابهة

  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات
  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • حرية شخصية أم تهديد لـ تامغرابيت.. جدال كبير يصاحب ارتفاع طلبات زواج السنغاليين من المغربيات
  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • حكم رادع في حق نصاب الزواج بقلعة مكونة
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • مايكروسوفت تكشف عن رسائل البريد الإلكتروني ضحية الاختراق الروسي
  • بحجة السفر .. قرار جديد في واقعة المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة وفاة شاب ووالده في البحيرة