شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن المنتخب الوطني المغربي للعبة “فيفا الإلكترونية” يودع كأس العالم من ربع النهاية، انهى المنتخب الوطني المغربي للعبة 8220;فيفا الإلكترونية 8221; مشاركته في كأس العالم التي افتتحت يوم الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية في دور .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب الوطني المغربي للعبة “فيفا الإلكترونية” يودع كأس العالم من ربع النهاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب الوطني المغربي للعبة “فيفا الإلكترونية” يودع...

انهى المنتخب الوطني المغربي للعبة “فيفا الإلكترونية” مشاركته في كأس العالم التي افتتحت يوم الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية في دور ربع نهائي المنافسة بعد خسارته في هذا الدور امام المنتخب الهولندي.

وتأهل المنتخب المغربي للربع بعد تفوقه على المنتخب البيروفي بضربات الترجيح بعد انتهاء لقائهما بهدفين لمثلهما، ليضرب موعدا في ربع النهائي مع المنتخب الهولندي الذي تفوق على الفريق المغربي .

وكان المنتخب المغربي قد حقق في الدور الاول ثلاثة انتصارات وتعادلين وضعته في ثاني المجموعة ب 11 نقطة متساويا مع فرنسا مع امتياز فارق الاهداف لهذا الأخير .

يشار الى أن المنتخب الوطني المغربي للعبة “فيفا الإلكترونية”، يتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى كأس العالم، عقب تتويجه بطلا لجهة إفريقيا والشرق الأوسط بعد تغلبه، في المباراة النهائية على منتخب جنوب إفريقيا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیفا الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا

حافظ المنتخب الأردني لكرة القدم على المركز 68 عالميا ، وفق التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس. وكان المنتخب الأردني قد احتل نفس المركز في التصنيف السابق، قبل أن يحافظ عليه في التصنيف الجديد الذي حل فيه أيضا في المركز التاسع آسيويا والثامن عربيا.

ويشارك المنتخب الأردني، الذي يشرف على تدريبه الاطار المغربي، جمال سلامي في تصفيات الدور الحاسم المؤهلة إلى مونديال 2026، حيث يواجه الشهر المقبل منتخبي كوريا وسلطنة عمان في مباراتين مهمتين.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثانية ضمن تصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026 إلى جانب المنتخب الكوري ، بعد فوزه على نظيره الفلسطيني وتعادله مع المنتخب الكويتي.

مقالات مشابهة

  • المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على بنما
  • “fc25 web app”.. رسميا فتح الويب آب للعبة فيفا الجديدة 2025
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا
  • المنتخب المغربي يحافظ على المركز 14 في تصنيف الفيفا ويوسع الفارق مع السنغال أفريقياً
  • إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد