وقعت اللاعبة بسنت حميدة، بطلة مصر وإفريقيا في ألعاب القوى، عقد جديد لرعايتها بواسطة شركة ايفا فارما -إحدى شركات الأدوية الوطنية الرائدة بمجال صناعة الدواء- وذلك في ضوء المسئولية المجتمعية للشركة.

وحصلت بسنت حميدة على ميداليتين ذهبيتين خلال مشاركتها في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المنعقدة في مدينة وهران الجزائية العام الماضي، كما فازت بالعديد من الميداليات في البطولات المحلية والإقليمية والدولية.

وأكدت اللاعبة بسنت حميدة، في تصريحات صحفية على هامش توقيع الاتفاق، عن سعادتها لبدء وجود اهتمام بالرياضيين المصريين في الألعاب الفردية، بعد عدم وجود اهتمام أو رعاية لهم من كبرى الشركات الوطنية في السنوات الماضية، لافتًة إلى أن هذا الدعم بمثابة دفعة إضافية لها سعيًا للفوز بميدالية أوليمبية لمصر في «أولمبياد باريس 2024».


وقالت إن رحلة الرياضى شاقة وتحتاج إلى امكانيات ودعم، معربة عن سعادتها بأن شركة ايفا فارما قررت مشاركتها فى تلك الرحلة، وأن وهذا دعم معنوى قبل أن يكون دعم المادى.

وأضافت أن ما يزيد فرحتها هو اصرار شركة ايفا فارما على دعم رياضية مرأة، لأن طريق المرأة فى الرياضة أصعب وعوائقه أكثر، معربة عن أملها أن تستطيع شراكتها مع ايفا فارما فى تغيير الفكر وأن تكون الرياضة هى أسلوب حياة وليست مسابقات فقط.

وأكدت بسنت حميدة، أنها تسعى لرفع اسم مصر عاليًا في العديد من المسابقات الرياضية، مؤكدة على الدعم الكبير الذي توليه الدولة لإعدادهم لـ«أولمبياد باريس 2024»، للمشاركة المشرفة والحصول على ميداليات في المسابقة الأوليمبية، مشيرة إلى أهمية دعم كبرى الكيانات الوطنية للأبطال الرياضيين المصريين.


من جهته، أكد الدكتور رياض أرمانيوس، العضو المنتدب لشركة إيفا فارما، الراعية للاعبة بسنت حميدة، حرص الشركة على دعم عدد من الأبطال الرياضيين المصريين، لافتًا إلى أن «إيفا» سبق وأن وقعت بروتوكول تعاون في حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لرعاية العديد من فعاليات والأنشطة الرياضية في مصر.


وأضاف الدكتور رياض أرمانيوس، في تصريحات صحفية له على هامش توقيع عقد رعاية اللاعبة بسنت حميدة اليوم، أن الشركة بالإضافة لعملها لتصنيع العديد من الأدوية والمستحضرات الداعمة للرياضيين، مثل مستحضر «أكتي كولا سي»؛ فإنها حريصة على الدعم المادي، ودعم معسكرات إعداد وفعاليات تجهيز الأبطال الرياضيين المصريين للبطولات الدولية.

وقال إننا فى «ايفا فارما» نؤمن بأن الصحة ليست فقط هى تقديم العلاج للمرضى، بل الحياة الصحية التى نعيشها يوميًا، ونعمل يوميًا ليس فقط على تطوير الأدوية، بل نعمل على تحسين النتائج الصحية للمجتمع ككل.

وأشار إلى أن دعم شركة ايفا فارما للبطلة بنست حميدة، لا يمثل فقط دعم رياضية متميزة، وانما دعم للمرأة المصرية القومية والشباب الطموح، وهى رسالة للجميع بأهمية الرياضة فى حياتنا اليومية.

وأوضح أن شركة ايفا فارما ستقدم لبسنت حميدة كل ما لديها من خبرات تكنولوجية وعلمية وأفضل البرامج للتغذية والرعاية الصحية لتمكينها من الاستمرار فى التميز الرياضى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 شركة ايفا فارما

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد المتأهلين إلى أولمبياد باريس إلى 45 رياضيا

ارتفع عدد الرياضيين الجزائريين المتأهلين إلى أولمبياد باريس، المقررة ما بين 26 جويلية 11 أوت 2024، إلى 45 رياضيا.

واقتطعت زهرة طاطار، في اختصاص رمي المطرقة، تأشيرة العبور إلى الأولمبياد. بفضل مركزها في الترتيب العالمي لذات الاختصاص، الذي أعلن عنه اليوم الاثنين الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وتمكنت طاطار، المتوجة بذهبية البطولة الإفريقية لألعاب القوى التي جرت مؤخرا بمدينة دوالا الكاميرونية 21 الى 26 جوان الماضي. من الظفر بتأشيرة الاولمبياد. بعد احتلالها للمركز الـ 26 في الترتيب بمجموع 1169 نقطة.

وبهذه التأشيرة الجديدة لطاطار، يرتفع عدد الرياضيين الجزائريين. الذين ضمنوا لحد الآن تواجدهم في اولمبياد باريس إلى 45 رياضيا ورياضية في انتظار ما ستسفر عنه بقية المنافسات في مختلف الاختصاصات.

وفيما يلي قائمة الرياضيين الجزائريين المعنيين بالمحفل الأولمبي:

ألعاب القوى: جمال سدجاتي (800 متر)، سليمان مولة (800 متر). محمد طاهر ياسر تريكي (الوثب الثلاثي)، ومحمد غواند (800 متر)، أمين بوعناني (110 متر حواجز). أسامة خنوسي (رمي القرص)، زهرة طاطار(رمي المطرقة).

التجديف: سيد علي بودينة (سكيف-وزن خفيف)، نهاد بن شادلي (سكيف-وزن ثقيل).
كانوي - كاياك: كارول بوزيدي (سلالوم).

ملاكمة: روميساء بوعلام (50 كلغ)، حجيلة خليف (60 كلغ). إيمان خليف (66 كلغ)، يوغرطة آيت بكة (63.5 كلغ) ومراد قادي (+ 92 كلغ).

الرمي بالأسلحة الرياضية: هدى شعبي، سمير بوشيرب. وكسيلة عدول.

المبارزة: سليم هروي (شيش رجال)، حسام سيدات حسب الفرق (أربعة رياضيين)

المصارعة الاغريقية-الرومانية: عبد الكريم فرقات (60 كلغ). إسحاق غايو (67 كلغ)، عبد الكريم أوكالي (77 كلغ)، بشير سيد عزارة (87 كلغ)، فادي روابح (97 كلغ).

المصارعة الحرة: فاتح بن فرج الله (86 كلغ)

المصارعة النسوية: ابتسام دودو (50 كلغ)، شيماء فوزية عويسي (57 كلغ)

جيدو: محمد المهدي ليلي (أكثر من 100 كلغ). دريس مسعود (اقل من 73 كلغ)، بلقاضي أمينة (اقل من 63 كلغ).

تنس الطاولة: مهدي بولوسة، ليندة لغرايبي.

دراجات: نسرين حويلي، ياسين حمزة.

سباحة: جواد صيود، نسرين مجاهد.

كرة الريشة: كوسيلة وتانينة معمري (الزوجي المختلط)

شراع: رامي بودرومة (إي كيو فويل)

رفع الاثقال: وليد بيداني (اكثر من 102 كلغ)

الجمباز: كيليا نمور.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • الصيباري يغيب عن أولمبياد باريس ويظهر محللا لليورو على التلفزيون الهولندي
  • اللاعب السادس.. مرموش يربك حسابات منتخب مصر قبل أولمبياد باريس 2024
  • ارتفاع عدد المتأهلين إلى أولمبياد باريس إلى 45 رياضيا
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • عاجل.. موقف الزمالك النهائي من مشاركة زيزو بأولمبياد باريس 2024
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • عمر العربي يحقق نتائج متميزة في بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني استعدادا للاولمبياد
  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • التايكواندو الأردنية في باريس 2024 .. مشاركة أولمبية جديدة وطموحٌ لا يتوقف