أعلن أكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، عن مد طلبات التقديم لطلبات الترشح لعضوية 3 شعب، لافتا إلى مد فترة تقديم طلبات الترشح في شعبة تجارة  السيارات وشعبة المصوغات والساعات وشعبة تجارة البقالة والمواد الغذائية.

وتقرر مد فترة التقديم بطلبات الترشح إلى غد الإثنين، الموافق 15-1-2024، على أن تقدم الطلبات بإدارة الشئون الاقتصادية بالدور الخامس، وكان الشافعي، قد قرر تشكيل لجنة الخدمات والمنبثقة من مجلس الإدارة برئاسة سكرتير عام الغرفة و٥ من أعضاء المجلس.

وبحسب القرار، يكون للجنة بعض المهام منها إعداد وتوقيع بروتوكولات تعاون مع عدد من العيادات والمعامل والصيدليات والأندية الاجتماعية وقاعات الأفراح لتقديم خصومات بنسبة معينة للتجار المنتسبين للغرفة المجددين العضوية.

وتقرر تشكيل لجنة برئاسة سعيد شعيب سكرتير الغرفة التجارية وعضوية كلا من أحمد سامي سليم أمين صندوق مساعد، علي العدوي، أحمد موسى، حاتم العدوي، محمد فايق.

من جانبه أكد سعيد شعيب سكرتير الغرفة ورئيس اللجنة، أن القرار يأتي في إطار الحرص على تقديم خدمات فعالة للتجار والمنتسبين للغرفة التجارية بالإسماعيلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغرف ة التجارية محافظة الاسماعيلية اكرم الشافعي

إقرأ أيضاً:

الآسيوي يختار شهاب الدين الريامي لعضوية لجنة المدربين

عمان: اختار الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الدكتور شهاب الدين بن أحمد الريامي لعضوية لجنة المدربين بالاتحاد، ويأتي هذا الاختيار نابعا من ثقة الاتحاد الآسيوي للعبة، وشغل الريامي منصب سكرتير لجنة المدربين في الفترة الأولى ٢٠٠٨-٢٠١٢ وبعد ذلك اختير للفترة الثانية كعضو للجنة المدربين ٢٠١٦-٢٠٢٠ ثم للفترة الثالثة ٢٠٢١-٢٠٢٤.

وساهم الريامي كمحاضر دولي معتمد للتدريب من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، في تطوير المدربين وإقامة العديد من الدورات التدريبية الفنية التي فاقت أكثر من ٦٦ برنامجا على مستوى العالم، إضافة إلى عضوية في اللجان الفنية للبطولات الآسيوية لأكثر من ١٢ بطولة خلال وجوده بالاتحاد الآسيوي للكرة، ويعد من محاضري النخبة في القارة الآسيوية وضمن خبراء البرنامج الأوروبي الآسيوي الذي أُسِّس مؤخرا بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي والآسيوي للعبة، وساهم كذلك في التدريس في هذا البرنامج آخرها في بانكوك بتايلاند ٢٠٢٢، ويعد شهاب الدين الريامي العماني الوحيد الذي يوجد في لجان الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة.

مقالات مشابهة

  • الآسيوي يختار شهاب الدين الريامي لعضوية لجنة المدربين
  • 14 لجنة.. رئيس "الشيوخ" يدعو الأعضاء لتعديل رغبات الانضمام لعضوية اللجان النوعية
  • «الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008
  • غدًا آخر موعد لتلقي طلبات الترشح لشعبة "محرري الاتصالات" بالصحفيين
  • غدًا.. آخر موعد لتلقي طلبات الترشح لشعبة "محرري الاتصالات"
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية ويشيد بالعلاقات الثنائية
  • «تجارية كفر الشيخ» تبحث تنمية الاستزراع السمكي مع القنصل التجاري التايلاندي
  • الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني