نشرت النجمة إلهام شاهين صورًا تجمعها ببطل الفيلم البلجيكي lou، الذي عُرض في مهرجان الأمل السينمائي الدولي بمدينة موناكو، والذي حصل خلال المهرجان على جائزة أفضل فيلم طويل.

وعلقت شاهين على الصور قائلة: «بطل فيلم lou البلجيكي الذي حصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان الأمل السينمائى الدولى بموناكو lou من ذوى الاحتياجات الخاصة، فاقد البصر ومريض توحد، ولكنه موهوب في التمثيل والغناء والعزف على البيانو أبهرني وأحببته جدا، مبروك».

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

 

وانطلقت الدورة الثالثة لمهرجان الأمل السينمائي الدولي يوم 14 ديسمبر الحالي ويختتم فعالياته غدًا، وحضره عدد من النجوم المصريين والعرب، من بينهم إلهام شاهين ونبيلة عبيد.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الأمل السينمائي إلهام شاهين

إقرأ أيضاً:

بحضور إلهام علي وأيمن مطهر.. “MBC الأمل” تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي من الرياض

متابعة بتجــرد: أعلنت MBC الأمل، جناح المسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية في “مجموعة MBC”، عن إطلاق حملة التوعية بسرطان الثدي التي تمتد طوال شهر أكتوبر، وذلك تحت شعار ” لن تحاربوا بمفردكم بالأمل نحن ندعمكم”.

انطلقت الحملة من العاصمة السعودية الرياض حيث التقى الزوار بسفراء الحملة إلهام علي وأيمن مطهر ومجموعة من الأطباء والإختصاصيين في المجال.

وتمتد هذه الحملة على الأرض في واجهة الرياض (روشن) من 1 ولغاية 5 أكتوبر.

في هذا السياق قال بسام البريكان، مدير عام التواصل المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية في “مجموعة MBC”: “تعتمد الحملة على تواجد MBC الأمل على الأرض بدايةً من السعودية في الرياض وجدة، وتمتد إلى مدن عربية أخرى لاحقاً. وذلك في موازاة رفع الوعي بأهمية العمل الإنساني وذلك من خلال التغطيات الإعلامية المكثقة عبر منصات وقنوات وصفحات مجموعة MBC.” وأضاف البريكان: “أبرز ما يميز حملتنا هو الجانب العملي والتطبيقي ببعده الإنساني، فالحملة توفّر للزوار استشارات طبية مجانية وخدمة الكشف المبكر المجاني عن سرطان الثدي بالتعاون مع الشريك الصحي للحملة الذي يقدّم فحوصات مبكرة على أجهزة المموغرام وغيرها في مرافقه الطبية داخل كل مدينة تقام فيها الحملة. أما الجانب الذي لا يقل أهميةً فيكمن في تبنّي MBC الأمل، من خلال الراعي الصحي والشركاء الخيريين للحملة، عدداً من الحالات التي تستدعي تدخلاً علاجياً مباشراً وعاجلاً.”

جدير بالذكر أن الشريك الصحي لحملة MBC الأمل للتوعية بسرطان الثدي في السعودية هو مجموعة “المستشفى السعودي الألماني”، أما الشريك الخيري للحملة فهو: جمعية زهرة في الرياض وجدة.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بحضور إلهام علي وأيمن مطهر.. “MBC الأمل” تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي من الرياض
  • علي هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي.. «لطفي لبيب»: أعشق المسرح فهو أهم شيء لي فهو بيتي الذي أعشقه
  • بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • إلهام شاهين: «إحنا في المنطقة العربية نعيش على صفيح ساخن وقلوبنا موجوعة»
  • إلهام شاهين: سعيدة بتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • إلهام شاهين من مهرجان المونودراما: "الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية"
  • إلهام شاهين أبرز المكرمين في حفل إفتتاح مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • إلهام شاهين: سعيدة بالتكريم في مهرجان المونودراما وأكره الحروب وأنادي بالسلام
  • إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»