بوابة الوفد:
2024-09-17@03:06:25 GMT

انتقام أعمى.. رجل يُنهي حياة زوجته أمام أطفالها

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

فقدت سيدة حياتها أمام أطفالها بعد أن هانت قيمة روحها في عيني زوجها فأنهى قصتها مع الدُنيا بدمٍ بارد. 

اقرأ ايضاً: شابة تمنع مآساة بعد إصابتها بطلقة في القلب..تفاصيل مؤثرة

صبي يُزهق روح والدته ليتفاخر أمام أصدقائه.. تفاصيل صادمة سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الأكثر بحثًا بجوجل مصر

التطور الأبرز في القصة يأتينا من ولاية مينيسوتا الأمريكية التي أدانت فيها المحكمة رايان تشارلز روني – 36 سنة بتُهمة إزهاق روح زوجته سمانتا بوشي- 29 سنة أمام طفليها الصغيرين داخل غرفة فندقية في 2021.

وأشار تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية إلى أن المحكمة أنزلت حُكم السجن المؤبد بحق المُتهم مع إمكانية الإفراج المشروط بعد 30 سنة. 

ونقل تقريرلموقع لو أند كرايم تصريحاً لوالد الضحية وهو السيد تشارلز بوشي، وقال فيه :"يؤلمني ويعتصرني حزناً أن أعرف أنني لن أبصر بسمتها تُضيء الغرفة، وأنها لن تُربي ابنيها، وأنها لن تعيش أفضل فترات حياتها".

وتابع :"يؤلمني أنني لن اتمكن من مُساعدتها حينما تسقط مثل كل الأباء، ولن تسنح لي الفرصة لذلك".

وأضاف بنبرةٍ حزينةٍ :"جزء كبير بداخلي مات في يوم موتها، لن أكون أبداً مثلما كُنت بسبب ما حدث لطفلتي الصغيرة".

الجاني تفاصيل الجريمة..رصاصة في الصدر ! 

وأشارت تقارير محلية لنتائج فحص جثمان الضحية، وتبين أنها تعرضت للإصابة بعيارٍ ناري في مُنتصف صدرها، وكانت فتحة الخروج من الظهر.

وكشف الفحص أيضاً وجود سلاح ناري عيار 9مم بجوار الجثمان، فضلاً عن وجود آثار لعقار الميثامفيتامين المُخدر في محُيط تواجد الضحية والجاني.

وذكر مُقربون أن علاقة زواج الجاني بالمجني عليها كانت قد بدأت فقط قبل شهرين من الجريمة، ولكن يبدو أن اختلاف الطباع كان السبب في تفاقم الخلاف بينهما حتى وصلنا لهذه النقطة.

الراحلة 

وتفتح وقائع مثل هذه الواقعة الباب أمام ضرورة عقد مُناقشات مُجتمعية من أجل رفع الوعي لدى المُقبلين على الزواج، وذلك لتحسين قدرتهم على حل المشاكل الزوجية دون اللجوء إلى الحلول العنيفة التي تزيد من تعقيد الحياة أكثر.

وتتضاعف أهمية دور المجتمع في حماية أفراده تجاه من تُسول لهم أنفسهم إزهاق أرواح البشر دون أي منطق، وتبرز الحاجة ايضاً لرفع قدرات الأفراد على الدفاع الذاتي عن النفس في حالة التعرض لأي اعتداء خاصة مع انتشار المُجرمين وضعاف النفوس. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلاح نارى المجتمع علاقة زواج جريمة إنهاء الحياة جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية

تخلصت طالبة على من حياتها، شنقاً داخل إحدي غرف منزلها، بعدما نصبت لنفسها مشنقة مستخدمة غطاء الرأس داخل منزلها، بإحدى قرى مركز المنيا، شمال، بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي للعرض على الطبيب الشرعي.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة، يتضمن قيام طالبة، بالتخلص من حياتها، شنقا داخل منزلها، بإحدى قرى المركز، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام (ف.أ.، 14 سنة)، طالبة، مقيمة بإحدى قري مركز المنيا، بالتخلص من حياتها بإعداد مشنقة لنفسها بسقف غرفتها مستخدمة غطاء الرأس الخاص، وذلك بسبب خلافات أسرية.

وكشف تقرير مفتش صحة المنيا، عن وجود سحجات حول الرقبة مما تسبب في توقف عضلة القلب والتنفس.، تم التحفظ علي الجثة وتم اخطار النيابة العامة، التي قامت بمناظرة الجثمان، وقررت نقلها إلي مشرحة مستشفى المنيا العام، وانتداب الطب الشرعي، لأعداد تقرير الصفة التشريحية.

ويحذر "الأسبوع " من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال تحديد الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل أصعب 37 يوماً في حياة أحمد فتوح
  • قصة أرملة تقيم دعوى نفقة ضد والد زوجها وتتهمه بالاستيلاء على ثروة أطفالها
  • روسيا تدرس حظر تبني أطفالها من مواطني دول تسمح بتغيير الجنس
  • تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • شابة تُنهي حياتها حرقًا في ليلة زفافها
  • “تايمز” تنشر تفاصيل عن فضيحة ستقود رئيس الوزراء البريطاني للمحاكمة.. ما علاقة زوجته؟
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية
  • «نوبة قلبية أنهت حياة الوحش».. تفاصيل وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم