تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن مباراة فريقه غدًا أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

كولر: مواجهة فلومينينسي مختلفة عن اتحاد جدة

المدرب السويسري قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد:"غدًا مواجهة مختلفة عما كانت أمام الاتحاد  لدينا حظوظ بلوغ النهائي".

وأضاف:"هذه البطولة بشكلها الحالي لن تتاح مستقبلا، نفكر في مواجهة الغد لتقديم أفضل أداء، وسنواجه فريق قوي للغاية، لاعبي فريقي سيقدمون أفضل أداء للانتصار".

وتابع:"قمت بالتحضير جيدًّا، شاهدت عدد من مواجهات فلومينينسي، وأحب متابعة كرة القدم البرازيلية منذ الصغر، المدرب دينيز لديه أسلوب مختلف وهو يقوم بعمل رائع".

وأشار:" الأداء أهم من العمر، اللاعب الكبير هو لاعب مخضرم يملك خبرات أعلى، اللاعب الشاب يركض كثيرًا، ولكن لاعب الخبرة يستطيع الوقوف أكثر واللعب مع الفريق".

عاجل.. الفيفا يرفض طلب الأهلي بشان قميص الـ72 قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي كينو: الأهلي فريق قوي وهدفنا التأهل لنهائي مونديال الأندية كولر: هذه حقيقة إصابة كهربا

وعن حقيقة إصابة لاعبه كهربا قال:"لا أعرف إن كان محمود كهربا قد تعرض لإصابة وهو نائم.. قد يكون خبر إصابته شائعة لكن لا أعلم فعلا".

وأوضح:"من الأفضل أن يكون لدينا وقت أطول للتحضير، سواءً لنا كمدربين أو للاعبين، وجود يومين للراحة يعني عدم قدرة اللاعبين على التدريب بشكل قوي وسيكون هناك نوع من الراحة والاسترجاع".

وأكمل:""مشوار الفرنسي موديست انتهى في مونديال الأندية لكن لم ينتهي مع الأهلي".

الجدير بالذكر أن الأهلي بلغ نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 بعد الفوز على الاتحاد السعودي 3-1 في الدور ربع النهائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر كاس العالم للاندية الأهلي اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم تصريحات كولر مونديال الاندية مؤتمر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مصير بعض النجوم المعارين خارج صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

وأبدى كولر مؤخرا تمسكه بالتعاقد مع بديل أجنبي للظهير الأيسر التونسي علي معلول، نحم الفريق، بعد إصابته بقطع في وتر اكيليس، وغيابه لعدة أشهر.

- كولر يرفض عودة أشرف

ووضعت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، بعض الأسماء المرشحة لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الميركاتو، والذي جاء في مقدمتها التعاقد مع المغربي يحيى بن عطية لاعب سوتشي الروسي.

مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة

وأكدت مصادر مقربة، أن رفض المدرب السويسري عودة محمد أشرف، أحد معارين الأهلي من جديد، لخلافة معلول في الموسم القادم، حيث أكد على ضرورة ضم بديل أجنبي وليس لاعب محلي.

على جانب آخر، اقترب كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر، حيث يعتمد المدرب على كريم فؤاد في هذا المركز.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعاقب كهربا بعد أزمته مع كولر
  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب
  • السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة