أعلن المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً اليوم الأحد، على نظيره فريق ليفربول، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «أنفيلد»، والذي يحتضن مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، وذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، بحثاً من الريدز على تعزيز صدارة ترتيب المسابقة، بينما يسعى تين هاج ورفاقه لتعديل وضعهم في المسابقة ومصالحة جماهير اليونايتد الغاضبة.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم، وهو عينه على الفوز فقط لا غير، لاسيما وأن الفريق يعاني في الأونة الآخيرة من تذبذب النتائج، بالإضافة إلى توديع المنافسات الأوروبية هذا الموسم.

مانشستر يونايتد

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 27 نقطة، جمعهم الفريق من 16 مباراة، بواقع 9 انتصارات و 7 هزائم، ولم يحقق اليونايتد نتيجة التعادل في المسابقة.

بينما يدخل ليفربول مباراة اليوم، وهو يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 37 نقطة، جمعهم «الريدز» من 16 مباراة، بواقع 11 انتصار و4 تعادلات، وهزيمة واحدة فقط كانت أمام فريق توتنهام.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم على النحو التالي

???? Presenting your United starting XI for today's trip to Anfield ????#MUFC || #LIVMUN

— Manchester United (@ManUtd) December 17, 2023

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: وان بيساكا - رافايل فاران - لوك شاو - دالوت.

خط الوسط: كوبي ماينو - سفيان أمرابط - ماكتومناي.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد - راسموس هويلوند - جارناتشو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر يونايتد ليفربول اليوم مباراة مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي تين هاج ليفربول ضد مانشستر يونايتد ليفربول ومانشستر يونايتد موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مانشستر يونايتد اليوم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مانشستر يونايتد وليفربول مانشستر يونايتد و ليفربول ليفربول مانشستر يونايتد فريق مانشستر يونايتد ليفربول أمام مانشستر يونايتد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليفربول تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول لیفربول ضد مانشستر یونایتد الدوری الإنجلیزی الممتاز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل الفارس الأبيض.

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز وذلك عقب الاعتذار عن خوض مباراة الأهلي في القمة بالجولة الماضية.

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

لاعبو الزمالك

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا قبل مباراة الزمالك اليوم، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 37 نقطة من 26 مباراة، بواقع 10 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد إبراهيم الهزيمة في 9 لقاءات.

تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: محمد شحاتة - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد.

في خط الوسط الهجومي: مصطفى شلبي - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: يوسف أوباما.

التشكيل الرسمي لمواجهة سيراميكا كليوباترا ????????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/9j8UVqNKDJ

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 29, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

محمد صبحي - أحمد مجدي - محمد أشرف روقا - زياد كمال - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - محمد عاطف - سيد عبد الله نيمار.

الزمالك لا يعرف السقوط أمام سيراميكا كليوباترا

الجدير بالذكر أن الزمالك خاض من قبل أمام سيراميكا 8 مباريات، 7 منها في الدوري، وأخرى في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وحقق الأبيض الانتصار على سيراميكا في المواجهات الثمانية، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، وسكنت شباكه 5 أهداف.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة بلجيكا و أوكرانيا وتأهل الشياطين الحمر