شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اب   مدارس الجودة الأهلية بمحافظة إب تعلن استكمال التجهيزات لاستقبال العام الدراسي الجديد وفق أحدث الوسائل التعليمية في اليمن ، أحداث اليوم اب nbsp;مدارس الجودة الأهلية بمحافظة إب تعلن استكمال التجهيزات لاستقبال العام الدراسي الجديد وفق أحدث الوسائل التعليمية في .

،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اب:  مدارس الجودة الأهلية بمحافظة إب تعلن استكمال التجهيزات لاستقبال العام الدراسي الجديد وفق أحدث الوسائل التعليمية في اليمن ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اب:  مدارس الجودة الأهلية بمحافظة إب تعلن استكمال...
أحداث اليوم : اب:  مدارس الجودة الأهلية بمحافظة إب تعلن استكمال التجهيزات لاستقبال العام الدراسي الجديد وفق أحدث الوسائل التعليمية في اليمن 

اعلنت مجموعة مدارس الجودة الأهلية بمحافظة إب استكمال كافة التجهيزات لاستقبال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣_٢٠٢٤  وفق احدث الوسائل والاساليب التعليمية في الجمهورية اليمنية 

واشارت الدكتورة بهية راجح رئيس مجلس إدارة مدارس الجودة الاهلية في تصريح صحفي الى ان موعد  انطلاق العام الدراسي الجديد لهذا العام حسب قرار وزارة التربية والتعليم تزامن  مع نقل مبنى الادارة العامة لمدارس الجودة الاهلية آلى منطقة جديدة في محافظة إب ( الجباجب     ) والتي تم تزويدها مع فروع المدارس بأحدث الوسائل التعليمية على مستوى اليمن والمنطقة العربية حرصا على إستمرار ريادة مستواها العلمي وتميز اساليبها التعليمية الحديثة لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة منذ المرحلة الأساسية ليكون قادرا على  قيادة العملية  التنموية والتطوير وتحقيق الازدهار

 مشيرة إلى أن عملية التطوير للاساليب التعليمية الحديثة في مدارس الجودة الاهلية لم تتوقف منذا تاسيسها حتى الي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمريكا تعلن موعد استكمال انسحابها من النيجر

قال جنرال أمريكي ينسق انسحاب القوات الأمريكية من النيجر، اليوم الجمعة، إنه من المقرر أن يكمل الجيش يوم الأحد انسحاب جميع العسكريين من القاعدة الجوية 101 في عاصمة النيجر.
وأمر المجلس العسكري الحاكم في النيجر في أبريل (نيسان) الولايات المتحدة بسحب قرابة ألف عسكري من البلاد.


وكانت النيجر حتى الانقلاب الذي شهدته العام الماضي شريكاً رئيسياً إلى جانب واشنطن في قتال متمردين في منطقة الساحل الأفريقي قتلوا الآلاف وتسببوا في نزوح الملايين.
وقال الميجر جنرال كينيث إكمان من سلاح الجو "سنقيم مراسم مشتركة بتلك المناسبة التي تمثل مغادرة آخر طائرات سي-17 الأمريكية.


وستتولى حكومة النيجر السيطرة على المناطق والمرافق الأمريكية السابقة"، وذلك خلال حديثه عبر تقنية الفيديو من عاصمة النيجر.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تعلن رابط التقديم لمدارس المتفوقين STEM.. من الفئات المسموح لها بالالتحاق؟
  • عاجل- الإفتاء توضح 10 نصائح هامة لاستقبال العام الهجري الجديد 1446
  • مواعيد التقديم في مدارس WE المشتركة للتكنولوجيا التطبيقية.. المصاريف والرابط
  • مدارس النيل الدولية: نعمل على تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب
  • أمريكا تعلن موعد استكمال انسحابها من النيجر
  • ضبط حالات غش إلكتروني في امتحانات الثانوية العامة
  • وجه عملي لصمود اليمنيين:الأسرة والاستعداد للعام الدراسي الجديد…”جاهزية تامة”
  • محاور خطة وزير التربية والتعليم قبل العام الدراسي الجديد
  • اللهم اجعله خيرَا وبركة.. 30 دعاءً لاستقبال العام الهجري الجديد 1446
  • بعد الإعدادية.. الإنتاج الحربي تعلن شروط القبول في مدرستيها لهذا العام