لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

في إطار الشراكة والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي في مديرية لودر محافظة أبين، دشنت صباح اليوم الأحد حملة نظافة واسعة في الشوارع والاماكن العامة وسط ترحيب كبير بين أوساط المواطنين.

وتستهدف الحملة التي ينفذها صندوق النظافة بالمديرية وتستمر لمدة 10 ايام رفع المخلفات والقمامة وتنظيف شوارع عاصمة المديرية الرئيسية والفرعية بهدف الحفاظ على نظافة المدينة وإظهارها بالشكل الجمالي والحضري اللائق بها.

وخلال التدشين أشار الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس انتقالي لودر إلى أن حملة النظافة الواسعة لشوارع مدينة لودر تأتي في إطار الشراكة والتنسيق بين السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي بلودر وبدعم من قبلهما.. مشيدا بجهود مدير صندوق النظافة الأخ سالم صالح العود.. ومؤكدا على أهمية تظافر الجهود المجتمعية ومشاركتهم في حملة النظافة بهدف إعادة الوجه الجمالي للمدينة.

حضر التدشين سالم صالح العود مدير صندوق النظافة والتحسين بلودر وعلي عبدربه بجلة عضو محلي لودر ونائب رئيس تنفيذية انتقالي لودر علي المخزم وعبد الرزاق بجلة مشرف النقابات ومكتب النقل وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومن المواطنين بالمديرية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بأمر من بوتين.. الجيش يطلق حملة تجنيد واسعة

أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بتجنيد 133 ألف فرد جديد في حملة تجنيد تستمر من الأول من أكتوبر حتى نهاية العام.

وأصدر الكرملين مرسوما نشر الإثنين في صحيفة "روسيسكاياجازيتا" الروسية الحكومية ينص على تجنيد مواطنين "ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عاما وليسوا في قوات الاحتياط وتنطبق عليهم شروط التجنيد الإجباري وفقا للقانون الاتحادي... بما يصل إلى 133ألف فرد".

وتواصل روسيا حربا في أوكرانيا بدأتها بغزو شامل في فبراير 2022. وتصف كييف وحلفاؤها الحرب بأنها محاولة استعمارية بلامبرر للاستيلاء على الأرض.

وضمت روسيا مناطق من جنوب شرق أوكرانيا في أواخر عام 2022 في خطوة نددت بها معظم دول الغرب.

وأمر بوتين في سبتمبر بزيادة حجم الجيش الروسي بنحو 180 ألف جندي إلى 1.5 مليون جندي في الخدمة وأرجع هذا إلى التهديدات المتزايدة على الحدود الغربية لروسيا، وهي خطوة من شأنها أن تجعل الجيش الروسي ثاني أكبر جيش في العالم بعد الجيش الصيني.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يعتقل 30 فلسطينيا على الأقل من الضفة المحتلة
  • بأمر من بوتين.. الجيش يطلق حملة تجنيد واسعة
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 30 مواطنا
  • لملس يؤكد دعم السلطة المحلية للأنشطة الرياضية بعدن
  • محافظ الجيزة: دعم منظومة النظافة بمعدات شفط جديدة و500 صندوق قمامة
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 11 مليون جنيه
  • محافظة الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة وتعيدهم للعمل مجدداً
  • رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام في الجيزة
  • محافظ الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام وتعيدهم للعمل
  • الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام.. صور