قال فيرناندو دينيز المدير الفني لفريق فلومينينسي البرازيلي ، إنه تحدث مع كينو نجم الفريق بشأن فريق الأهلي، مشددا على أن لقاء الفريقين غدا سيكون صعبا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء الغد، الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتابع دينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: تحدثت مع كينو عن النادي الأهلي خاصة أنه لعب فترة في الدوري المصري مع فريق بيراميدز لكن كان هذا منذ سنوات بالتأكيد الوضع تغير الآن.

 
أضاف: شاهدنا 8 مباريات للأهلي وهو فريق قوي ويمتلك لاعبين مميزين وطموحين وصلوا إلى نصف النهائي لذلك أتوقع مباراة قوية وهدفنا الفوز ولا نفكر في المباراة النهائية حاليا لكن نفكر كيف سنواجه الأهلي ونفكر في خطتنا للعب أمامه واستعدينا جيدا للمواجهة في الدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية.

وأشار مدرب فلومينينسي إلى أن  فرق أمريكا الجنوبية لم تفز بكأس العالم للأندية منذ زمن طويل بسبب المال، بينما تملك أندية أوروبا أفضل اللاعبين من القارة اللاتينية، فمن الطبيعي أن تتطور الرياضة بشكل أفضل في هذه الأماكن وعندما يكون لديها أفضل اللاعبين وأفضل المدربين، أظن أن ما يميز فريقنا هو قدرته على اللعب بشكل قوي وشرس، إن هذا الأمر هو مهم جدا بالنسبة إلى كل اللاعبين، التدريب بشكل متطور وجدي هو المفتاح للانتصارات لم يأتي شيء بالصدفة، العمل الجاد والحلم أمر متاج لنا ولن نتوقف عن ذلك.
ووواصل “فيرناندو”: إذا فزنا على الأهلي سيكون الأمر جيدا، وإذا لم نربح يمكننا أن نقول أننا متعبين، ولكن المهم أن تعرفوا أن فلومنينسي جاهزا، والجميع متحمس للعب هنا في مونديال الأندية، الجمهور هو من يدفعنا نحو الأمام، وعلى الرغم أن عدد مشجعونا هنا لن يكون مثل ما تعودنا عليه في البرازيل.
واختتم مدرب فلومينينسي تصريحاته قائلا: الأهلي لديه طريقة أداء قوية جدا وهو فريق مشهور في مصر ويتمتع بعدد كبير من المشجعين ولقد رأيت وجودهم بشكل كبير في المباراة الماضية، اللاعبون في فريقي قد يواجهون بعض الارهاق في النصف الثاني من المباريات، لكن لدينا العديد من اللاعبين الخبرة مثل ميلو وكينو ومارسيلو ويمررون خبراتهم إلى اللاعبين الشباب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلومينينسي البرازيلي الأهلي لمواجهة فلومينينسي كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

مونديال خرافي.. المغرب يخصص 11 ملعباً للتداريب فقط في الدارالبيضاء

نقة 20 | الرباط

تم اليوم الاربعاء ، خلال اجتماع عقد بمدينة الدارالبيضاء ترأسه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومجموعة من المسؤولين، في إطار مواصلة تحضيرات المملكة المغربية لكأس العالم 2030، الكشف عن عدد ملاعب التداريب التي خصصها المغرب لكأس العالم 2030.

ووفق الاجتماع تم الكشف عن أن جهة الدار البيضاء لوحدها ستحتضن 11 ملعبا للتداريب تتواجد على بعد أقل من 20 دقيقة على مقرات الاقامة.

وبحسب ما تم الاعلان عنه في الاجتماع ، فإن هذه الملاعب التي ستكون ملحقة بالملعب الكبير الحسن الثاني بابن سليمان ، تتواجد بمدن الدارالبيضاء و المحمدية و المنصورية و الجديدة.

مقالات مشابهة

  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • مونديال خرافي.. المغرب يخصص 11 ملعباً للتداريب فقط في الدارالبيضاء
  • مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح