منوعات، بريطانية تنتصر على العقبات في معركة التخسيس،بلغ وزن تامي بعد التخفيض 150 كغ ديلي ستار الخميس 13 يوليو 2023 21 26 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بريطانية تنتصر على العقبات في معركة التخسيس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بريطانية تنتصر على العقبات في معركة التخسيس

بلغ وزن تامي بعد التخفيض 150 كغ (ديلي ستار)

الخميس 13 يوليو 2023 / 21:26

استطاعت امرأة بريطانية تعاني من البدانة التغلب على العقبات والظروف الاجتماعية التي واجهتها، وتخلصت من كمية كبيرة من وزنها.

أمضت تامي سلاتون (36 عاماً)، سنوات من عمرها في عيادات إعادة التأهيل لفقدان الوزن ‏في معركة يائسة لإنقاذ صحتها‎.‎

كان إجمالي وزنها أكثر من 450 كيلوغراماً، وقامت ‏بالاشتراك مع أختها إيمي سلاتون (‏‎35 ‎ عاماً) ‎‎والتي تعاني المشكلة نفسها، في برنامج تلفزيوني يدعى ‏تي إل سي، ويقوم على مساعدة المشتركين فيه على ‏التخلص من الوزن الزائد، واستطاعت تامي بشكل مذهل أن تتخلص مما يزيد على ‏‎182‎كغ، رغم خسارتها لزوجها‏. 

وقال مصدر مقرب منها، إن تامي ذهبت إلى مركز لإعادة ‏التأهيل يوم الخميس الماضي، وتم وزنها، وكانت المفاجأة أنها ‏فقدت بالفعل أكثر مما كانت تعتقد.‏

وصل وزن تامي الآن إلى ما يزيد قليلاً عن ‏‎150‎‏ كغ، ‏وهي مستمرة في كفاحها للوصول إلى وزن مثالي، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوبزيرفر: صحيفة يهودية بريطانية تسحب تقارير مفبركة عن حرب غزة

نشرت صحيفة "أوبزيرفر" البريطانية، تقريرا، أعدّه الكاتب، بيتر بيومنت، قال فيه إن "أقدم صحيفة يهودية في العالم تواجه أزمة، بعد سحب عدد من القصص والتقارير التي بنيت على  اختلاقات" وصفها بـ"المسعورة". 

وأوضح بيومنت، خلال التقرير الذي ترجمته "عربي21" أن: "صحيفة "جويش كرونيكل" التي تصدر في بريطانيا، قد سحبت عددا من التقارير والمقالات المتعلقة بالحرب على غزة"، وذلك في إشارة إلى أن ذلك أتى عقب "اكتشاف أن التقارير قامت على فبركات، كان قد أعدها صحافي مستقل، قدم معلومات غير صحيحة عن سيرته الذاتية".

وتابع التقرير: "بعد تحقيق، جرى خلال الأسبوع الماضي، نشرت صحيفة "جويش كرونيل"، الجمعة الماضي، إعلانا من فقرتين، قالت فيه إنها لم ترض بالتأكيدات التي قدمها الصحافي فيما يتعلق بمقالاته".

وجاء في الإعلان: "لقد توصلت -جويش كرونيكل- من خلال تحقيق، أن الصحافي المستقل، إيلون بيري، بدأ بعد توجيه اتهامات بشأن جوانب من سيرته الصحافية؛ ورغم أننا ندرك أنه خدم في قوات الدفاع الإسرائيلية، إلا أننا لم نكن راضين عن بعض ادعاءاته".

"عليه، قمنا بسحب تقاريره من موقعنا وأنهينا أي تعاون معه" تابع الإعلان نفسه، مضيفا: "تظل جويش كرونيكل من أكثر الصحف التزاما بالمعايير الصحافية في فضاء معلوماتي متنازع عليه. ونعتذر عن التسلسل الزمني للأحداث والذي قاد إلى هذه النقطة ونعتذر لقرائنا الأوفياء وقمنا بمراجعة  العملية الداخلية والتأكد من عدم تكرار الأمر". 

تجدر الإشارة إلى أن الصحافي الذي عمل على "فبركة" عدد من التقارير، كان قد وصف نفسه بأنه بريطاني مقيم في إسرائيل؛ فيما كانت المقالات توصف بكونها "مثيرة للجدل" لأنها تصف خطوة بخطوة، وبتفاصيل حساسة وتقدم معلومات استخباراتية يزعم أن إسرائيل جمعتها عن زعيم حماس يحيى السنوار وخططه. 

وفي مؤتمر صحافي، عقد في 4 أيلول/ سبتمبر، قال نتنياهو إن "محور فيلادلفيا بين غزة ومصر يجب أن يظل تحت السيطرة الإسرائيلية، لأن السنوار قد يستخدمه لهروبه وتهريب الأسرى الإسرائيليين معه إلى الخارج".


إلا أن التقرير الذي أرسله بيري، زعم أن "المعلومات الاستخباراتية الموجودة تكشف عن خطط هروب للسنوار ومعه الأسرى إلى إيران. وقد توصلت الإستخبارات الإسرائيلية إلى هذه المعلومة من تحقيقات مع مسؤول بارز في حماس ووثائق تم العثور عليها في آب/ أغسطس". 

والتقطت القصة عدة صحف عبرية، وروّجت لها زوجة نتنياهو، سارة، ونجله يائير. غير أن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، نفى القصة، وقال إنها "عبارة  عن فبركة جامحة، ولا أساس لها".

مقالات مشابهة

  • قائد صهيوني .. حماس تنتصر وتستعيد المدن بعد ربع ساعة من انسحابنا منها
  • السجائر الإلكترونية تدمر رئة بريطانية.. ما سبب خروج سائل أسود من فمها؟
  • عاجل | القائد السابق لفرقة غزة بالجيش الإسرائيلي: حماس تنتصر في هذه الحرب
  • ويزو لـ24: حاضرة في رمضان ولن أنقص وزني
  • من الأحذية إلى حقائب شانيل.. بريطانية تنفق آلاف الدولارات أثناء نومها
  • الخميس.. "الصحفيين" تستضيف السفير التركي في حوار حول العلاقات الثنائية
  • مخاوف أمريكية بريطانية من تحالف نووي بين روسيا وإيران
  • أوبزيرفر: صحيفة يهودية بريطانية تسحب تقارير مفبركة عن حرب غزة
  • شاهد بالفيديو.. إصطياد أكبر “سمكة” في تاريخ النيل الأبيض بالسودان وزنها 150 كيلو وطولها 2 متر
  • زعيم الحوثيين: 700 غارة أمريكية-بريطانية على اليمن