شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شركة سنغافورية من أكبر مشغلى الموانئ بالعالم تفتح مكتب تمثيل لها بالقاهرة، استقبل الوزير المفوض التجارى يحيى الواثق بالله رئيس التمثيل التجاري أمس nbsp; الأربعاء، بمقر التمثيل التجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة nbsp; .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة سنغافورية من أكبر مشغلى الموانئ بالعالم تفتح مكتب تمثيل لها بالقاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة سنغافورية من أكبر مشغلى الموانئ بالعالم تفتح...

استقبل الوزير المفوض التجارى يحيى الواثق بالله رئيس التمثيل التجاري أمس  الأربعاء، بمقر التمثيل التجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة  السفير دومينيك جوه سفير سنغافورة في القاهرة في حضور الوزير المفوض التجارى وائل سمير مدير شئون اسيا ، وذلك لمتابعة أهم التطورات الثنائية التجارية والاستثمارية بين البلدين. 

 

وأفاد السفير السنغافوري خلال اللقاء، أن شركة PSA Singapore والتي تعد واحدة من أكبر مشغلي الموانئ في العالم وتشارك في مشاريع الموانئ عبر آسيا وأوروبا والأميركتين والشرق الأوسط، قامت بفتح مكتب تمثيل لها في القاهرة كفرصة لجذب مزيد من الاستثمارات إلى السوق المصري في مجال اللوجستيات، كما أكد أن مصر تعد من الدول الهامة في منطقة الشرق الأوسط وأن دولة سنغافورة تطلع إلى جذب مزيد من الاستثمارات لها، خاصة أن الدولة حريصة على خلق بيئة مواتية للأعمال، وجاذبة للاستثمارات المحلية والأجنبية، بما يُمهِّد الطريق للمستثمرين السنغافوريين لتوسيع أنشطتهم، وضخ استثمارات جديدة في المشروعات التنموية الكبرى في مصر باعتبارهم أحد المستثمرين الرئيسيين بالعالم.

 

كما أفاد أيضاً أن شركة OLAM International السنغافورية نجحت في فتح مصنع لها تحت اسم OFI في محافظة بنى سويف في مجال البصل المجفف والتوابل، حيث تسعى الشركة لتوسيع استثماراتها في مصر، علماً بان هذا المصنع سيعمل مع المجتمع الزراعي في كل من محافظة بنى سويف والمنيا وأسيوط لتصدير الأعشاب والتوابل إلى الأسواق الخارجية.

      

وأكد السفير السنغافوري، أن العلاقات الدبلوماسية الوطيدة بين مصر وسنغافورة يجب أن تنعكس في تعميق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين من خلال هذه الاجتماعات المنتظمة بحيث تكون نقطة انطلاق لخلق منصة مواتية للأعمال التجارية والاقتصادية، خاصة أن سنغافورة واحدة من أسرع البلدان نموًا في ممارسة الأعمال التجارية بالعالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أثارت غضبا.. أول ضريبة كربون بالعالم على الماشية ستكلف المزارعين 100 دولار عن كل بقرة

(CNN)-- يواجه مزارعو الألبان في الدنمارك اضطرارهم إلى دفع ضريبة سنوية قدرها 672 كرونة (96 دولارا) عن كل بقرة بسبب الانبعاثات المسببة لتسخين الكوكب التي يولدونها.

ووافقت الحكومة الائتلافية في الدنمارك هذا الأسبوع على فرض أول ضريبة على انبعاثات الكربون في العالم على القطاع الزراعي، وهو ما يعني فرض رسوم جديدة على الماشية ابتداء من عام 2030.

وتعد الدنمارك مصدرًا رئيسيًا لمنتجات الألبان ولحم الخنزير، والزراعة هي أكبر مصدر للانبعاثات في البلاد، ويهدف اتفاق الائتلاف - الذي يتضمن أيضًا استثمار 40 مليار كرونة (3.7 مليار دولار) في تدابير مثل إعادة التشجير وإنشاء الأراضي الرطبة - إلى مساعدة البلاد على تحقيق أهدافها المناخية.

ورحبت صناعة الألبان الدنماركية على نطاق واسع بالاتفاق وأهدافه، لكنها أثارت غضب بعض المزارعين.

وتأتي هذه الخطوة بعد أشهر قليلة من قيام المزارعين بتنظيم احتجاجات في جميع أنحاء أوروبا، حيث أغلقوا الطرق بالجرارات ورشقوا البرلمان الأوروبي بالبيض بسبب قائمة طويلة من الشكاوى، بما في ذلك الشكاوى بشأن التنظيم البيئي والبيروقراطية المفرطة.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تؤكد أهمية تمثيل الدولة بصورة حضارية
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا
  • مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن أخطر امرأة بالعالم.. من هي؟
  • يربط بين الدنمارك وألمانيا..أطول نفق للطرق والسكك الحديدية بالعالم يُبنى تحت بحر البلطيق
  • عاجل.. «بايدن»: ليس لدينا جنود يموتون في أي مكان بالعالم حاليا
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • عاجل| النيابة العامة تفتح تحقيقات عاجلة مع شركات السياحة المنظمة لـ رحلات الحج (تفاصيل)
  • التشهير باسم شركة شهيرة بالسعودية بتهمة الغش التجاري وإعلان العقوبات الصادرة بحقها
  • أثارت غضبا.. أول ضريبة كربون بالعالم على الماشية ستكلف المزارعين 100 دولار عن كل بقرة