أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، إصابة 9 جنود بجروح خلال الساعات الـ24 الماضية، وفقا لخبر عاجل على «القاهرة الإخبارية».

وأفادت «القاهرة الإخبارية» نقلاً عن وسائل إعلام إسرائيلية، أن هناك إصابات في مبنى ببلدة «دوفيف» بالجليل بصاروخ مضاد للدروع أطلق من جنوبي لبنان، وبناءً عليه بدء صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة «مرجليوت» بالجليل الأعلى.

ومن جانبه، كشفت «القاهرة الإخبارية»، عن تجدد القصف المدفعي للاحتلال على «الشجاعية، وحي الزيتون، وجحر الديك» في قطاع غزة.

ومن جانب آخر، أوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، منذ قليل، سقوط 297 شهيدًا في الضفة الغربية بينهم 70 طفلا منذ 7 أكتوبر 2023، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت النزلاء والطواقم الطبية في مستشفى «كمال عدوان» بقطاع غزة وألقى جثامين الشهداء في حفرة كبيرة باستخدام جرافاته.

اقرأ أيضاًالخارجية الفلسطينية تدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي المُتصاعد للمدنيين في غزة

برلماني: استمرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين تعكس ازدواجية المجتمع الدولي

برلماني: استمرار انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي تستوجب تحرك دولي قوي لوقف إطلاق النار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قوات الاحتلال معبر رفح قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي الضفة الغربية رام الله الخارجية الفلسطينية القدس المحتلة تل أبيب شمال الضفة الغربية القدس غزة الأونروا حزب الله معبر رفح البري حكومة الاحتلال الصحة الفلسطينية وزارة الصحة الفلسطينية حركة حماس وزارة الخارجية الفلسطينية الكيان الصهيوني العدوان الإسرائيلي خان يونس عاصمة فلسطين القدس عاصمة فلسطين الهلال الأحمر الفلسطيني طولكرم شهداء فلسطين المقاومة الفلسطينية فلسطين اليوم حركة الجهاد الإسلامي سرايا القدس غلاف غزة أحداث فلسطين أخبار فلسطين الغارات الإسرائيلية الحدود اللبنانية القوات الاسرائيلية مدينة طولكرم الكيان الاسرائيلي حدود لبنان طوفان الأقصى خانيونس عسقلان حزب الله اللبناني قصف قطاع غزة أخر أخبار فلسطين مدينة عسقلان مستشفى الشفاء غارات غزة الاونروا مستشفيات غزة ارتفاع شهداء فلسطين مستشفى المعمداني مستشفى الشفاء الطبي معبر رفح المصري عاصمة فلسطين القدس حماس الفلسطينية قصف مستشفى الشفاء الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين حماس الاسلامية قوات اسرائيل ارتفاع عدد شهداء فلسطين قصف مستشفى الشفاء الطبي قصف عسقلان غار الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

«فأر» بأحد منازل غزة يتسبب في هلع وخوف الجنود الإسرائيليين (فيديو)

مع استمرار المعارك في عدة مناطق بقطاع غزة بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية، تقتحم القوات الإسرائيلية باستمرار بعض المنازل في القطاع، وأثناء اقتحام جنود الاحتلال أحد المنازل، أصيبوا بهلع وخوف بسبب فأر.

وظهر في العديد من الفيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونشرتها وسائل إعلام فلسطينية، خروج «فأر» فجأة وسقوطه من أعلى درجات السلم أثناء اقتحام جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي للمنزل بقطاع غزة، واستمر «الفأر»، بالتحرك في المنزل، بينما هرب الجنود خارجه ظنًا منهم أنها قنبلة، وحقق الفيديو انتشارًا وتفاعلًا.


غير عادي.. فر جنود الجيش الإسرائيلي من فأر أثناء اقتحام منزل في غزةpic.twitter.com/cR3fis2SDQ

— الصين بالعربية (@mog_china) July 4, 2024 العدوان الإسرائيلي يتواصل.. وكمائن الفصائل الفلسطينية مسلسل مستمر

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عداونه على قطاع غزة، وقصف المناطق، واقتحام أحياء مختلفة من غزة، بينما تقترب الحرب من شهرها التاسع.

وتواصل الفصائل الفلسطينية إيقاع الجنود الإسرائيليين في الكمائن، وكشفت الفصائل، أنها رصدت هبوط الطيران المروحي الإسرائيلي لإجلاء قتلى وجرحى من جنود الاحتلال بحي الشجاعية، مضيفة، إلى أنها أوقعت قوة إسرائيلية في كمين محكم، واشتبكت مع أفرادها، وأسقطتهم بين قتيل وجريح في حي الشجاعية بمدينة غزة.

المفاوضات تعود

وتعود المفاوضات إلى الطاولة من جديد بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل بشأن مقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن، وتقترب من الحسم، فيما تتواصل جهود مصر والدول الوسطاء لإبرام الصفقة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل تستهدف مقر قيادة جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية  
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل الفلسطينية تقصف تمركزا للجيش الإسرائيلي في غزة
  • «فأر» بأحد منازل غزة يتسبب في هلع وخوف الجنود الإسرائيليين (فيديو)
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن إصابة 17 عسكريا خلال 24 ساعة
  • الصحة: 58 شهيدًا و179 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال معارك شمال غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: تحويل 116 مليون دولار للسلطة الفلسطينية من عائدات الضرائب المحتجزة لدى إسرائيل
  • الصحة: 28 شهيدًا و125 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية في غزة
  • الاحتلال : إصابة 24 عسكريا خلال الـ24 ساعة الماضية
  • جيش الاحتلال يعلن إصابة 24 عسكريًا خلال الساعات الأخيرة في غزة