أدلى المتهمان بقتل طالب بالعجوزة بإعترافات تفصيلية لجريمتهما حيث قالوا إنهما يعملان على "فرشة" ملابس وتفاجئوا بالمجنى عليه يقوم بركن سيارته أمام الفرشة، مما يعوق رؤية الزبائن لبضاعتهما الأمر الذى آثار حفيظتهما فقرر أحدهما التوجه إلى المجنى عليه والتحدث معه حتى يتحرك بعيدا عن فرشة الملابس، لكن نشبت بينهما مشادة كلامية مما اضطر شقيق المتهم ان يتدخل للدفاع عن شقيقه فتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالإيدى، فقام على اثرها احد المتهمين بإشهار سلاح ابيض بوجه المجنى عليه وطعنه ما اسفر عن اصابته التى اودت بوفاته، دون قصد.

 

وانتقل فريقًا من نيابة شمال الجيزة إلى مسرح جريمة مقتل طالب علي يد شقيقين بسبب خلافات علي الوقوف أمام فرش ملابس بدائرة قسم شرطة العجوزة، لمعاينة الجثة.

وطلبت النيابة العامة صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين، وتحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

كما أمرت النيابة بانتداب طبيًا شرعيًا لتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير وافً عن كيفية وأسباب الووفاة، وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية لها وتسليم الجثمان لذويه لاستكمال إجراءات الدفن.

بداية الواقعة كانت بتلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة إحدى المستشفيات باستقبالها جثة طالب مقيم بدائرة القسم، وبها جرح طعنى نافذ بالجسم وتوفى أثر إصابته.

بالفحص أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة عن حدوث مشاجرة بين المتوفـى وشقيقين بائع ملابس متجول "له معلومات جنائية"، وعامل مقيمان بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما والأداة المستخدمة فى الواقعة وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة لذات السبب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إعترافات تفصيلية مشادة كلامية مقتل طالب مسرح جريمة قسم شرطة العجوزة

إقرأ أيضاً:

قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين

جدد قاضي المعارضات  بالجيزة  ، حبس المتهمين  بقتل سائق ضربا بعصا خشبية، إثر خلافات جيرة خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين.

قرار جديد بشأن  المتهمين بقتل سائق ضربا بعصا في البدرشين

وكشفت التحقيقات؛  أن خلافات  الجيرة، أدت إلى تشاجر 6 أشخاص، وخلال التشاجر اعتدى أحدهم على المجني عليه بعصا خشبية، مما أسفر عن مقتله.

وقد تلقت مديرية أمن الجيزة ،  بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في البدرشين، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل أحدهم، نتيجة تعرضه لاعتداء بعصا خشبية.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

وعلي صعيد اخر ، لقى شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا.

وتلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة  19 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصابين.

تم تحرير محضرا بالواقعة فيما أخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

مقالات مشابهة

  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام
  • ضبط المتهمين بسرقة حقيبة من داخل سيارة بالمنيرة الغربية
  • «زجاجة مشتعلة بالشقة».. القبض على المتهمين بالشروع في قتل 5 مواطنين بالشرابية
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • بالفيديو.. قرار جديد من المحكمة بشأن قضية طفل شبرا الخيمة
  • مفاجأة.. المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة ينفى ارتكابه الواقعة
  • ضربًا بعصا خشبية.. حبس المتهمين بقتل سائق بسبب خلافات جيرة في البدرشين
  • إصابة 7 أشخاص نتيجة سقوط مصعد بالعجوزة