أعربت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن خالص تعازيها وصادق مواساتها لأسر ثلاثة مواطنين توفوا إثر حادث مروري وقع، مساء أمس السبت، على شارع الإمارات، كما أعربت عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصاب الذي يتلقى علاجه إثر إصابته البليغة جراء الحادث.
وقالت شرطة الشارقة، في حسابها على موقع فيسبوك "تلقت غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة بلاغاً عند الساعة الـ(7:17) دقيقة مساء يوم أمس السبت، عن وقوع حادث تدهور مركبة ذات دفع رباعي  على شارع الإمارات من نفق الزبير باتجاه الجسر رقم (7)".


وأضافت "على الفور، توجهت كافة الفرق الشرطية المختصة والإسعاف الوطني إلى موقع البلاغ، وتبين وقوع حادث تدهور مركبة واصطدامها بالحاجز الحديدي الفاصل بين الشارعين، وبعمود الإنارة، ونتج عنه وفاة ثلاثة مواطنين، وإصابة رابع بإصابات بليغة نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج".
واتضح، من خلال المعاينة وتخطيط الحادث، أن السرعة الزائدة والانحراف المفاجئ هو السبب الرئيسي في وقوع هذا الحادث المؤسف.
وناشدت القيادة العامة لشرطة الشارقة "قائدي المركبات، بضرورة الالتزام بقواعد السير والمرور، وخفض السرعات وعدم الانشغال بغير الطريق، وتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة، متمنية السلامة للجميع".

أخبار ذات صلة مقتل 16 شخصاً في حادث مروري بفنزويلا شرطة الشارقة تستعرض الذكاء الاصطناعي التوليدي المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة الشارقة حادث مروري وفيات وفاة مواطن

إقرأ أيضاً:

مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج

شهد طريق المنشاه الزراعى جنوب محافظة سوهاج، انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، وذلك عقب انفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وانقلابها على جانب الطريق، نتج عن الحادث وفاة طباخ، وإصابة طالبين، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى الجامعى الجديد.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإنقلاب سيارة ملاكى على الطريق بمركز المنشاه، ووفاة شخص وإصابة أخرين، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث وتمت إعادة حركة السير من على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية ،وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه، انه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمد ص ع ش 21 سنة طباخ ومقيم قسم أول سوهاج أختلت عجلة القياده بيده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنحرافها وإنقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة " مستقلي السيارة " كل من عبد الكريم م ا 23 سنة طالب ومقيم  دائرة مركز سوهاج " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم "، ومصطفي ز ا ك 22 سنة طالب ومقيم دائرة قسم أول سوهاج " سحجات وكدمات متفرقة بالجسم " وتم نقل الجثة والمصابان لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال المصابان وعم المتوفي المدعو خالد ع ش ر 58 سنة عامل ومقيم دائرة قسم أول سوهاج بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع طباخ وإصابة طالبين إثر حادث انقلاب سيارة بالمنشاه فى سوهاج
  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع سيدة وإصابة 11 شخصا بالجيزة
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة
  • وفاة سيدة وإصابة 11 آخرين في حادث مروري بكرداسة
  • وفاة شخصين وإصابة 2 آخرين في حادث بالبويرة
  • كيف تحصل على تعويض من «التأمينات» عند وقوع حادث؟.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • 6 شهداء في قصف للاحتلال على مركبة شمال غرب رفح
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية