شفق نيوز/ ضربت عاصفة شديدة القوة الأرجنتين بحيث أنها أزاحت طائرة متوقفة في العاصمة بوينس آيرس وحطمت سلم صعود الركاب.

وقال موقع "إنفوباي" الإخباري، إنه "في إحدى اللقطات، يظهر كيف تحركت إحدى طائرات شركة الطيران الأرجنتينية التي كانت مركونة على أرض المطار بفعل الرياح، كما يظهر الدرج المستخدم لصعود ونزول الركاب وهو ينقلب بعد اصطدام جناح الطائرة به"، بحسب موقع "RT عربية" الروسي.

وأشار التقرير إلى أن عدة رحلات دولية وداخلية تم إلغاؤها وتوجيهها إلى مدن أخرى بسبب العاصفة.

وكانت صحيفة "كلارين" قد أفادت في وقت سابق بأن عاصفة قوية بسرعة رياح تصل إلى 146 كيلومترا في الساعة اجتاحت ساحل الأرجنتين، وأدت إلى مصرع ما لا يقل عن 13 شخصا في مدينة باهيا بلانكا.

Strong storm in Buenos Aires damages planes and the terminal building of the Aeroparque Airport. #tormenta #BuenosAires #Argentina pic.twitter.com/edC5vdOmGe

— Smriti Sharma (@SmritiSharma_) December 17, 2023

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الارجنتين رياح عاتية عاصفة

إقرأ أيضاً:

طرق دبي تبرم شراكة لتحسين معلومات الركاب الفورية

أبرمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي شراكة مع شركة (سويفلي)، المزود الأمريكي لخدمات معلومات النقل، وذلك لتحسين دقة معلومات الركاب الفورية (RTPI) الخاصة بالهيئة.

ويهدف التعاون إلى تحسين معلومات الركاب ورضا المتعاملين وبالتالي تحسين استخدام وسائل النقل العام. وذلك من خلال منصة، توفر معلومات فورية عن وصول الحافلات ومواقعها مباشرة لعدد من التطبيقات الذكية المعروفة باسم (مُخَطِّط الرحلات)، التي يستخدمها ركاب الحافلات التابعة للهيئة، وتتوفر هذه الميزة عبر تطبيق سهيل الخاص بالهيئة، بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث.

البيانات الضخمة  

وتعتمد المنصة على أحدث التقنيات في مجال البيانات الضخمة لتحسين التوقعات المتعلقة بوصول الحافلات من خلال الأخذ في الاعتبار بالعوامل التالية: حركة المرور في الوقت الفعلي، والتأخير، وانقطاعات الخدمة.
وقال أحمد بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات: "تهدف شراكتنا مع (سويفلي) إلى تعزيز وعي المتعاملين بالمواقع الفورية للحافلات وتحديد مواعيد بشكل أدق والإفادة في حال تأخر الحافلات دبي بسبب حجم الحركة المرورية أو وقوع الحوادث وغيرها من العوامل الأخرى. وستوفر هذه الشراكة حلولًا قائمة على البيانات الضخمة لتحسين التوقعات بدقة أكبر بشأن وصول الحافلات بناءً على حالات التأخّر في الوقت الفعلي والمعلومات التاريخية، ما يتيح للمتعاملين معرفة الوقت المناسب للوصول إلى محطة الحافلات لتجنب تفويتها أو الانتظار لفترة قد تكون طويلة".

تجربة الركاب

وقال جوناثان سيمكين، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة (سويفلي): "نحن متحمسون للتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي لتحسين تجربة الركاب وتمكين الموظفين من استخدام أدوات حديثة تساعدهم على التعاون بشكل أكثر كفاءة وفعالية.
وقد أثمرت هذه الشراكة بالفعل عن نتائج ملموسة، حيث تحسنت دقة وقت الوصول المتوقع للحافلات بنسبة 24% مما يعني أن المزيد من الركاب سيتمكنون من اللحاق بالحافلات وسيحظون بتجربة سلسة مع خدمات الهيئة. وهذه مجرد بداية، ونتطلع إلى توسيع نطاق عملنا مع الهيئة وفي المنطقة بشكل أوسع لتحسين تجربة ملايين الركاب.

هيئة الطرق والمواصلات في #دبي تبرم شراكة مع شركة (سويفلي)، المزود الأمريكي لخدمات معلومات النقل، وذلك لتحسين دقة معلومات الركاب الفورية (RTPI) الخاصة بالهيئة.https://t.co/y1FEtrfl4o@rta_dubai pic.twitter.com/CYj6IRIPrF

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • عاصفة شمسية في طريقها للارض بعد حدوث انفجار شمسي قبل قليل
  • موسكو تخرج عائلات دبلوماسييها من لبنان
  • عاصفة دولارية تضرب الأسواق المحلية.. لم يتبق للـ155 الفا سوى نصف نقطة
  • عاصفة دولارية تضرب الأسواق المحلية.. لم يتبق للـ155 الفا سوى نصف نقطة - عاجل
  • طرق دبي تبرم شراكة لتحسين معلومات الركاب الفورية
  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»
  • منظمة الطيران المدني الإيرانية تحول رحلات الركاب إلى طرق بديلة
  • يمكنه تحديد الشخصيات والمواقع بدقة فائقة...موقع عسكري أميركي يكشف عن نظام سري استخدمته إسرائيل في غاراتها على اليمن ... رسالة تحذير من تل أبيب للحوثيين
  • فيديو دراماتيكي يُظهر مقاتلة روسية تحلق بشكل خطير قرب طائرة في سماء ألاسكا
  • منسقة الأمم المتحدة في لبنان متوقفة عند الحقيقة القاسية... هذا ما قالته