شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن روي فيتوريا التأهل لكأس العالم الهدف الأول للفراعنة، أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن المنتخب بدأ من الآن استعداداته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روي فيتوريا: التأهل لكأس العالم الهدف الأول للفراعنة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روي فيتوريا: التأهل لكأس العالم الهدف الأول للفراعنة

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن المنتخب بدأ من الآن استعداداته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

أبرز تصريحات روي فيتوريا

أضاف روي فيتوريا أنه يحترم جميع فرق المجموعة ولكن من يريد التأهل للبطولة الأهم لأي منتخب أو لاعب وهي كأس العالم، عليه أن يلعب للفوز وجمع أكبر عدد من النقاط للتأهل للمونديال.

تابع المدير الفني لمنتخب مصر أنه يعي تماما أهمية التأهل لكأس العالم وسيسعى جاهدًا مع باقي أفراد طاقمه و اللاعبين لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026 .

أسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026، المقرر إقامتها فى كل من أمريكا، كندا والمكسيك، عن وقوع منتخبنا الوطني ضمن منافسات المجموعة الأولى مع بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون ، إثيوبيا،جيبوتي .

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر 

أصدر الاتحاد الدولى الـ"فيفا" ترتيب المنتخبات على الصعيد الدولى و الإفريقي، فشهد الترتيب تواجد منتخب مصر فى المركز الـ34 في التصنيف عن شهر يونيو بعدما كان يتواجد فى المركز الـ35 على الصعيد الدولي، فيما احتل المركز الخامس بين المنتخبات الإفريقية فى الترتيب.

ترتيب منتخب مصر إفريقيًّا: 

المغرب 13 عالميًّا

السنغال 18 عالميًّا

تونس 31 عالميًّا

الجزائر 33 عالميًّا

مصـر 34 عالميًّا

و أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" التصنيف الشهرى للمنتخبات لعام 2023 عن شهر يونيو، الذى يتصدره منتخب الأرجنتين يليه المنتخب الفرنسى فى المركز الثانى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب مصر العالم 2026

إقرأ أيضاً:

ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025

ذكر موقع بريطاني أن فريق إنتر ميامي الأميركي الذي يلعب له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تأهل لبطولة كأس العالم للأندية 2025 المقررة في الولايات المتحدة في يونيو/حزيران من العام المقبل.
وقال موقع “جيف مي سبورت” إن إنتر ميامي تأهل لمونديال الأندية بعد تتويجه بلقب بطولة درع المشجعين في الدوري الأميركي، عقب فوزه كولومبوس كرو 3-2 في المباراة التي جمعتهما فجر الخميس بالجولة الـ32، وسيمثل الولايات المتحدة رفقة فريق سياتل ساوندرز.
وينظم الدوري الأميركي لكرة القدم على قسمين، قسم غربي وآخر شرقي في نفس التوقيت، ويفوز الفريق صاحب أعلى نقاط بلقب درع المشجعين.
ويتأهل أول 9 فرق من القسمين إلى الأدوار الإقصائية للتنافس على لقب الدوري الأميركي، أي أن إنتر ميامي سينافس أيضا على لقب البطولة مع تميزه بأفضلية اللعب على أرضه بفضل نقاطه.
ورفع إنتر ميامي رصيده إلى 68 نقطة في المركز الأول قبل جولتين من النهاية، وفي حال تمكن من الفوز بالمباراتين فسيحقق رقما قياسيا جديدا في عدد النقاط في موسم واحد.
وسجل ميسي هدفين قاد بهما إنتر ميامي للفوز على كولومبوس كرو وحصد اللقب الـ46 في مسيرته.

الجزيرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة