صحافة العرب:
2024-10-06@09:30:16 GMT

الجماهير التي لا ترحم

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

الجماهير التي لا ترحم

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الجماهير التي لا ترحم، وعند كتابة النص الإعلامي أو الإعلاني، يجب أن يكون الفريق أكثر إدراكًا للأبعاد الدينية والثقافية والاجتماعية والسياسية، إذ إن كثيرا من كُتّاب .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجماهير التي لا ترحم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجماهير التي لا ترحم

وعند كتابة النص الإعلامي أو الإعلاني، يجب أن يكون الفريق أكثر إدراكًا للأبعاد الدينية والثقافية والاجتماعية والسياسية، إذ إن كثيرا من كُتّاب المحتوى يفتقد لمعرفة هذه الأبعاد، بسبب قلة اطلاعه ووقوفه على تخصصه وعدم قراءته للقضايا الأخرى ذات الصلة، وبالتالي فهو يكتب من واقع وجهة نظره ومحدودية تفكيره، ثم تقع الكارثة عندما يعتدي على قيم مجتمعات معينة، ما يجعله في مواجهة الجمهور والجماهير التي لا ترحم، حسب ما يقوله الفيلسوف لوبون، وهذا ما شاهدناه في كثير من المحتويات الإعلامية والإعلانية المنشورة مؤخرًا.

من العناصر المهمة في نشر المحتوى الإعلامي الإعلاني هو المنصة، فما ينفع نشره في وسائل الإعلان التقليدية مثل التلفزيون والصحافة قد لا يكون مفيدًا في وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة والعكس صحيح، إذ إن اختيار المنصات الإعلامية جزء مهم في الاستراتيجية الإعلانية الفعالة، فمن خلالها يمكن الوصول للجمهور المستهدف، فكما نعلم عند الرغبة في الوصول لجمهور متعدد وواسع فالتلفزيون خيار جيد، لكن عند استهداف مجموعة ديموغرافية أو ذات مزايا معينة، فإن وسائل التواصل مثل تويتر وسناب شات وإنستغرام قد تكون مناسبة، وهذا النشر أيضًا يرتبط ارتباطًا كبيرًا ومهما بتوقيت إرسال الرسالة في الوقت المناسب وإحداث تأثير كبير.

باحث في المحتوى الإعلامي الرقمي – إسبانيا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معلومات عن عمليّة إستهداف هاشم صفي الدين.. كم بلغ وزن المتفجرات التي استخدمتها إسرائيل؟

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم استخدام قنابل خارقة للتحصينات وإلقاء 73 طنًا من القنابل، في محاولة اغتيال هاشم صفي الدين، في الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس.

ووُصف الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت بأنه الأضخم منذ اغتيال أمين عام "حزب الله" حسن نصر الله قبل أسبوع.   ووفق وسائل الإعلام الإسرائيلية، فقد تم استخدام 73 طنًا من القنابل أُلقيت على مقر لـ "حزب الله" في الضاحية الجنوبية، وقالت القناة 14 الإسرائيلية، إن رئيس المجلس التنفيذي للحزب هاشم صفي الدين هو المستهدف من الهجوم على بيروت.   وفي وقت سابق، أفادت وكالة "رويترز"، نقلًا عن مصادر أمنية، بأن "الضربة على الضاحية الجنوبية في بيروت، أكبر من الضربة التي قتلت الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله". (العربية)

مقالات مشابهة

  • رحيل سامي باسو: رمز الأمل في مواجهة مرض البرجرية
  • عام من حرب إسرائيل على غزة.. المحتوى الرقمي الفلسطيني يكسر القيود ويربح مساحات
  • الآلاف يتظاهرون في المجر للمطالبة بمواجهة "الآلة الدعائية" التي تعتمدها الحكومة
  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • معلومات عن عمليّة إستهداف هاشم صفي الدين.. كم بلغ وزن المتفجرات التي استخدمتها إسرائيل؟
  • عبد الله آل حامد يبحث توظيف الذكاء الاصطناعي في المحتوى الإعلامي
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • «كيزاد» تطلق «كي زي ميديا» للإنتاج الإعلامي
  • عبدالله آل حامد يبحث توظيف الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي مع “دي إن إي جي” العالمية
  • عبدالله آل حامد يبحث توظيف الذكاء الاصطناعي في صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي مع دي إن إي جي