شفق نيوز/ أثارت إطلالة الفنانة اللبنانية إليسا، يوم الأحد، جدلاً خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان "ميدل بيست" للموسيقى في العاصمة السعودية.

وظهرت صاحبة "بتمون"، في الحفل، مرتدية بدلة مطبوعة كاروهات مع بليزر بنفس النقوشات، لكن اللافت هو تمزق جزء جانبي من البنطال خلال الحفل وأيضاً في جلسة التصوير.

ونشرت إليسا، صوراً لإطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهر في أحد الصور تمزق بنطالها أثناء وقوفها، ما أثار الجدل بين متابعيها فيما انتقد عدد من الحسابات المهتمة بالأناقة إطلالة النجمة اللبنانية.

كما انتقد نشطاء في مواقع التواصل، البدلة مشيرين أنها إطلالة كلاسيكية لا تناسب حفل شبابي بحجم "ميدل بيست"، كما بينوا أن خامتها مكررة وهي نفس خامة الفستان الذي ارتدته في الحفل الخاص الذي أقيم بعد ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

في المقابل، التزمت الفنانة الشهيرة الصمت، ولم تعلق أو تحذف الصور أو تعدل الصور حتى اللحظة.

View this post on Instagram

A post shared by Elissa (@elissazkh)

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اليسا صور

إقرأ أيضاً:

إليسا تلغي حفلها في قبرص حدادا على شهداء لبنان

أعلنت الفنانة إليسا تأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقررا إقامته في قبرص، وذلك حدادا على أرواح شهداء لبنان، وكذلك بسبب الأوضاع غير المستقرة في بلادها بسبب العدوان الإسرائيلي.

الحداد على شهداء لبنان

وأصدرت الفنانة إليسا بيانا قالت فيه «تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني، وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر».

وتابعت اليسا قائلة «بدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغاء الحفل احتراما لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات، وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها باذن الله، وسط تفهم مشكور من المنظمين».

مقالات مشابهة

  • إليسا تلغي حفلها في قبرص: “الظروف لا تترك لنا مجالاً للترفيه”
  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها – صورة
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • إليسا تعلن إلغاء حفلتها في قبرص بسبب أحداث لبنان
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص حدادا على شهداء لبنان
  • تضامنا مع لبنان.. إليسا تعلن عن تأجيل حفلها في قبرص «صورة»
  • خبيرة: وضع الصور النسائية في غرفة النوم تثير مشاعر غير مرغوب فيها
  • ملك قورة تثير الجدل بفستان زفاف.. هل دخلت القفص الذهبي؟
  • تصريحات بزشكيان تثير الجدل ومغردون: متى تدافع طهران عن نفسها؟
  • بريطانيا.. دمية مرعبة لتوعية الأطفال بالتغير المناخي تثير الجدل