هنأ هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تأهله لنصف النهائي بطولة كأس العالم، بعد الفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال هشام يكن خلال استضافته في برنامج "الا الكرة يا كابتن"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "لم أتخيل أن يظهر الأهلي أمام اتحاد جدة بهذه الصورة المشرفة، والفوز على فريق كبير وعريق لديه العديد من النجوم العالميين".

وأضاف نجم الزمالك الأسبق: "كلنا سعداء بفوز الأهلي بالطبع على اتحاد جدة، والأندية المصرية أصل كرة القدم، والجميع يعلم ويعي ذلك منذ زمن طويل".

روي فيتوريا يقرر الاعتماد على أحمد حجازي في كأس الأمم الإفريقية محمد عبد الكريم: ملف مروان حمدي مع علي ماهر وقرار هام سيصدر بشأنه خلال أيام

ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف واحد ضمن مباريات دور ربع النهائي.

موعد مباراه الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها مساء الغد على ملعب الجوهرة المشعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام يكن الزمالك منتخب مصر نجم الزمالك الأسبق اتحاد جدة الاتحاد كاس العالم للاندية مونديال الاندية کأس العالم اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق تأديبي في حق اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام بسبب سلوك غير لائق في مواجهة إنجلترا ضد سلوفاكيا في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024 لكرة القدم.

وأصدر "يويفا" بيانا، اليوم الاثنين، جاء فيه: "ستجري لجنة الأخلاق والانضباط تحقيقا، بخصوص انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق، من جانب لاعب المنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد حدوث ذلك خلال مباراة".

وأضاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "سيتم الإعلان عن أي معلومات بخصوص هذا الأمر في حينه".

وبحسب تقارير صحفية بريطانية فإن الانتهاك المحتمل من جود بيلينغهام قد يتعلق بطريقة احتفاله بهدف التعادل المتأخر جداً الذي سجله في شباك المنتخب السلوفاكي في الدقيقة 90+5 في ثمن نهائي البطولة.

وكان بيلينغهام قد علق على هذه الإشارة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قائلا: "إنها مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة.. لا شيء سوى الاحترام للمنتخب السلوفاكي، الذي خاض المواجهة بقوة".

وتغلبت إنجلترا على سلوفاكيا (2-1) بعد التمديد ليضرب المنتخب الإنجليزي بذلك موعداً مع سويسرا في الدور ربع النهائي.


مقالات مشابهة

  • نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي
  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • كوبا أمريكا.. كندا تتأهل إلى ثمن النهائي بعد التعادل السلبي أمام تشيلي
  • مفاجأة.. «كاف» يمنح الزمالك مهلة للحصول على الرخصة الإفريقية
  • الاتحاد السكندرى يحتج رسمياً ضد التحكيم وغياب الvar