يمانيون|

استهدفت سرايا القدس، اليوم الأحد، جنود وآليات العدو الصهيوني الغاصب في محاور القتال بقطاع غزة، محققة إصابات مباشرة.

وأوضحت السرايا في بيانات مقتضبة على قناتها بالتليجرام، أن مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية بالقذائف المضادة للدروع والأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون مع قوات العدو المتوغلة في محوري شرق وشمال خانيونس وحققت إصابات مؤكدة في صفوف جنود العدو وآلياته.

 

كما خاضوا اشتباكات ضارية مع قوة صهيونية راجلة قوامها 7 جنود بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للأفراد، وأوقعوها بين قتيل وجريح في محور حي الشجاعية.

 

وجرت اشتباكات ضارية بين السرايا وجنود العدو بالأسلحة الرشاشة، تم خلالها تحقيق إصابات مباشرة، واستهداف 3 آليات عسكرية صهيونية بقذائف “التاندوم” في محور التقدم بحي الشيخ رضوان.

 

وقالت سرايا القدس: “قصفنا التحشدات العسكرية في محور التقدم بيت لاهيا بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60”.

 

وأضافت أن مجاهديها دكوا تحشداً لجنود العدو شرق حي الزيتون بقذائف الهاون من العيار الثقيل، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة بهم.

 

وأشارت إلى قصف الحشود العسكرية في “جحر الديك” و”شرق المغازي” و”الشركة الهندسية” بقذائف الهاون من العيار الثقيل، وقصف “صوفا” و”حوليت” برشقات صاروخية، واستهداف 4 آليات عسكرية صهيونية بقذائف الـ “تاندوم” وعبوات “العمل الفدائي” في محاور جباليا وتل الزعتر والتوام.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: إصابات مباشرة

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يجبر مقدسيًا على هدم منزله في بيت صفافا بالقدس المحتلة

يمانيون../ أجبرت بلدية العدو الصهيوني، المقدسي أحمد عبد حسين عليان، على هدم منزله في بلدة بيت صفافا جنوب غرب القدس المحتلة قسرًا.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام اليوم الإثنين، عن عليان، قوله: إن موظفي بلدية القدس سلموا والده قرارا في العاشر من شهر أغسطس الماضي يقضي بهدم المنزل ذاتيًا حتى تاريخ 15 سبتمبر، وإلا تحضر طواقمها وتنفذ عملية الهدم.

وأشار إلى أن “قرار هدم المنزل صعب للغاية، ولكن الأصعب أن يحضر طواقم البلدية لهدم المنزل، ويجبروهم على دفع عشرات آلاف الشواكل، عدا عن مخالفات البناء التي يدفعوها”.

ويعيش في المنزل نجله طارق عليان منذ 22 عامًا، مع زوجته وثلاثة أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 20 عامًا وأصغرهم 12 عامًا، وتبلغ مساحته 100 متر مربع، ومكون من خمسة غرف وتوابعها.

وأوضح عليان أن جلسة عقدت اليوم في المحكمة المركزية بالقدس بخصوص الأرض القائم عليها المنزل، ومضى 22 عامًا على تداول القضية عبر المحاكم الصهيونية.

وأضاف: إن محاميه طالب ممثل دائرة الأراضي الصهيونية خلال الجلسة على إبراز ورقة تثبت شراء الأرض، ولكنه رفض.. لافتاً إلى أن والده دفع طوال الأعوام الماضية نحو 200 ألف شيكل مخالفات بناء، وما زال يتبقى 40 ألف شيكل.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في القدس
  • حزب الله في لبنان يستهدف مواقع العدوّ وتحقق إصابات مباشرة
  • مساء اليوم.. اليكم ما استهدفه الحزب محققاً إصابة مباشرة
  • العدو الصهيوني يجبر مقدسيًا على هدم منزله في بيت صفافا بالقدس المحتلة
  • عاجل.. حدث أمني في رفح ومروحيات الاحتلال تنقل جنود لمستشفى شرق تل ابيب
  • كتيبة نابلس: صراخ جنود الاحتلال سمعه أهالي المدينة خلال اشتباكنا معهم
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالمسيرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية ثكنة يردن
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالمسيرات الانقضاضية والأسلحة الصاروخية ثكنة يردن ومرابض مدفعية ديشون للعدو الإسرائيلي
  • سرايا القدس تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركافاه 4 باز” / فيديو
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني