صحافة العرب:
2024-06-30@01:02:29 GMT

إجتماع الحكومة: تحسين الاتصال بالأنترنت

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

إجتماع الحكومة: تحسين الاتصال بالأنترنت

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن إجتماع الحكومة تحسين الاتصال بالأنترنت، درست الحكومة في إجتماعها اليوم برئاسة الوزير الأوّل أيمن بن عبد الرحمان عرضا قدمه حول وضعية تنفيذ خطة العمل المتعلقة بتحسين الاتصال .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجتماع الحكومة: تحسين الاتصال بالأنترنت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجتماع الحكومة: تحسين الاتصال بالأنترنت

درست الحكومة في إجتماعها اليوم برئاسة الوزير الأوّل أيمن بن عبد الرحمان عرضا قدمه حول وضعية تنفيذ خطة العمل المتعلقة بتحسين الاتصال بالأنترنت.

وخلال الإجتماع الدوري الذي جرى بمقر قصر الحكومة إستمعت الحكومة إلى عرض قدّمه وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية أبرز العرض الجهود التي بذلتها الدولة في مجال تطوير الأنترنت في الجزائر.

وفي ذات السياق أكد الوزير خلال تقديمه العرض أن سعة الشبكة الدولية للاتصالات لبلادنا ارتفعت من 1.5 تيرابايت في الثانية سنة 2020 إلى 7.8 تيرابايت في الثانية في نهاية سنة 2022، مما سمح بزيادة سعة التدفق الأدنى للأنترنت بـ 5 أضعاف، حيث انتقل من 2 إلى 10 ميغابايت في الثانية، دون أيّ أثر على التسعيرة.

وأضاف البيان ان الولوج إلى شبكة الاتصالات، فقد سجّل القطاع في بداية سنة 2023 أزيد من 5.12 مليون مشترك في الانترنت الثابت، منهم 776.000 مشترك في تقنية الألياف البصرية إلى غاية المنزل (FTTH) عبر 58 ولاية، مقابل 3.5 مليون مشترك في بداية سنة 2020، مما يجعل الجزائر تحتل المرتبة الثانية إفريقيا والثالثة عربيا من حيث عدد المشتركين في الأنترنت الثابث.

بينما الانترنت النقال فقد انتقل عدد المشتركين من 37 مليون مشترك سنة 2020 إلى 45 مليون مشترك في نهاية سنة 2022، مع تغطية بشبكة الجيل الرابع 4G بلغت نسبة 82 % من عدد السكان.

إجتماع الحكومة: تحسين الاتصال بالأنترنت النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إجتماع الحکومة ملیون مشترک مشترک فی

إقرأ أيضاً:

الزبيب: حبةٌ صغيرة تُخفي كنزاً من الفوائد

الجديد برس:

منذ القدم، عُرف الزبيب بفوائده الصحية المتعددة، فهو غنيٌّ بالعناصر الغذائية الهامة التي تُعزز صحة الجسم وتُقي من الأمراض.

يُعدّ الزبيب من الفواكه المجففة، وهو مصنوع من العنب المجفف في الشمس أو باستخدام طرق أخرى. يُعرف الزبيب بلونه الأسود أو البني الفاتح وطعمه الحلو، ويُستخدم كوجبة خفيفة لذيذة أو يُضاف إلى مختلف الأطباق والحلويات.

ما هي أهم فوائد الزبيب؟

– غنيٌّ بمضادات الأكسدة: يحتوي الزبيب على كميات عالية من مضادات الأكسدة، مثل مركبات الفينول والفلافونويد، والتي تُساعد على حماية الجسم من الجذور الحرة، وتُقلل من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل السرطان وأمراض القلب.

– مصدرٌ ممتازٌ للطاقة: يُعدّ الزبيب مصدرًا غنيًا بالسكريات الطبيعية، مثل الجلوكوز والفركتوز، مما يمنح الجسم طاقة سريعة ومستدامة.

– يعزز صحة الجهاز الهضمي: يحتوي الزبيب على الألياف الغذائية، والتي تُساعد على تحسين عملية الهضم، ومنع الإمساك، وتعزيز صحة الجهاز الهضمي بشكل عام.

– يدعم صحة القلب: يُساعد الزبيب على خفض ضغط الدم، وتحسين مستويات الكوليسترول، ومنع تكوين جلطات الدم، مما يُقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

– يُحسّن صحة العظام: يحتوي الزبيب على كميات جيدة من البورون والبوتاسيوم، وهما من المعادن الهامة لصحة العظام، ويُساعدان على الوقاية من هشاشة العظام.

– يُعزز صحة الدماغ: يُساعد الزبيب على تحسين وظائف الدماغ، والذاكرة، والتركيز، ويُقلل من خطر الإصابة بالأمراض العصبية مثل الزهايمر.

– يُقوي جهاز المناعة: يُساعد الزبيب على تقوية جهاز المناعة، ومقاومة العدوى، وتقليل خطر الإصابة بالأمراض.

– يُحسّن صحة البشرة: يُساعد الزبيب على ترطيب البشرة، وتحسين مرونتها، ومقاومة الشيخوخة، ومنع ظهور التجاعيد.

– يُعزز صحة الشعر: يُساعد الزبيب على تقوية الشعر، ومنع تساقطه، وتحسين صحته ولمعانه.

– يُحسّن صحة الفم: يُساعد الزبيب على محاربة البكتيريا في الفم، ومنع تسوس الأسنان، وتحسين صحة اللثة.

فوائد إضافية:

– يُساعد الزبيب على تنظيم مستويات السكر في الدم.

– يُساعد الزبيب على تحسين صحة العيون.

– يُساعد الزبيب على تعزيز صحة الجهاز التنفسي.

– يُساعد الزبيب على تحسين صحة الجهاز البولي.

– يُساعد الزبيب على تحسين المزاج، ومكافحة الاكتئاب.

ملاحظة:

– يُنصح بتناول الزبيب باعتدال، وذلك لاحتوائه على كميات عالية من السكريات.

– يُفضل اختيار الزبيب العضوي الخالي من المواد الكيميائية المُضافة.

مقالات مشابهة

  • الزبيب: حبةٌ صغيرة تُخفي كنزاً من الفوائد
  • تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة
  • الإمارات.. 130 ألف مشترك لدى «المعاشات» بنهاية مايو
  • إجتماع أكادير يضع حداً لهلوسة “ماركا” حول تحديد ملعب نهائي مونديال 2030
  • المغرب… تغطية 1800 منطقة نائية بشبكة الاتصال والإنترنت
  • المغرب… تغطية 1800 منطقة نائية بشبكة الاتصال والإنترنت 
  • مظاهرة أمام مقر "غوغل" في إيرلندا ضد مشروع مشترك مع الاحتلال
  • "أرامكو" السعودية بصدد شراء 10% في مشروع مع "رينو" و"جيلي"
  • مظاهرة أمام مقر غوغل في إيرلندا ضد مشروع مشترك مع الاحتلال
  • محافظ سوهاج يعقد إجتماعًا مع لجنة الإستثمار لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية بسوهاج