بوابة الوفد:
2024-09-17@02:58:51 GMT

فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds يتخطى 4 ملايين جنيه

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

تقترب إيرادات فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds من تحقيق الـ 4,266,922 منذ بداية طرحه بدور العرض المصرية، حيث وصلت إلى 197 مليونًا و579 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 17 نوفمبر الجارى، العمل من إنتاج شركةLions Gate Films، ووصلت مدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

 

إيرادات فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds 

وانقسمت إيرادات العمل بين 110 ملايين و893 بشباك التذاكر الأمريكي، و86 مليونًا و685 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، و 4,266,922 بالسينمات المصرية.

فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds أبطال فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds 

يركز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبي طموح، والذى أصبح في النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج.

 

الجزء الأول من الفيلم من تأليف وإخراج جارى روس، ومن بطولة جنيفر لورنس وجوش هتشرسون وليام هيمسورث وويلو شيلد واليزابيث بانك وويس بينتلى وستانلى لوتسى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات فيلم The Hunger Games The Ballad of Songbirds فيلم The Hunger Games The Ballad of Songbirds فیلم The Hunger Games The Ballad of Songbirds

إقرأ أيضاً:

5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام

يواصل فيلم «عاشق» للفنان أحمد حاتم تصدره لإيرادات شباك التذاكر بدور العرض السينمائي لليوم الرابع على التوالي، وسط منافسة قوية يشهدها موسم أفلام الصيف.

«عاشق» يتصدر إيرادات شباك التذاكر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم «عاشق» حل أمس السبت في المركز الأول، حيث حقق إيرادات بلغت مليونا و377 ألف جنيه فقط، فيما وصلت إجمالي إيرادا الفيلم خلال 4 أيام إلى 5.5 مليون جنيه.

ويشارك في فيلم «عاشق» عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمود زهران.

أحداث فيلم «عاشق»

وتدور أحداث فيلم «عاشق» في إطار تشويقي رومانسي، حيث يفاجئ أحمد حاتم أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

مقالات مشابهة

  • بيتلجوس بيتلجوس يتصدر ولا تتحدث بالشر ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركي
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • ضربة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بـ 6 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 ملايين جنيه
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • بيع إنجيل عبري نادر بنحو 7 ملايين دولار