ما موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي ؟ وهل سيشارك كهربا وموديست ؟ أسئلة تراود عشاق كرة القدم في مصر منذ فوز الأهلي على فريق اتحاد جدة مساء الجمعة الماضي ، فربما تكون الأيام الحالية، هي الأكثر إحباطًا في مسيرة اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي، فـ اللاعب دخل الى مباراة الاهلي واتحاد جدة في الدقيقة 86 وخرج بعدها بـ 3 دقائق مطرودًا من اللقاء.

 

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي هو الثامنة مساء الاثنين المقبل، إذ نال أنتوني موديست البطاقة الحمراء في مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد تدخل مع المدافع أحمد حجازي مدافع الاتحاد. 

اقرأ أيضًا: كأس العالم للأندية.. ماذا قال حسين الشحات ومجدي أفشة عن مشاركة الأهلي ؟ «فيديوجراف» 

7 قرارات مهمة في اجتماع مجلس إدارة الزمالك.. ماذا جاء فيها؟ «فيديوجراف» استثمارات بـ19 مليار دولار و150 اتفاقية.. علاقات طيبة جمعت مصر والكويت بحكم «نواف»|فيديوجراف

موديست وثب عاليًا بحثًا عن الكرة في الهواء مشيحًا بكوعه إلى الخلف ليصطدم بوجه أحمد حجازي، وهو ما اعتبره الحكم تعمدًا من اللاعب لإيذاء الخصم، بينما تعرض كهربا للإصابة، وسط تساؤلات عن إمكانية مشاركته في مباراة الأهلي وفلومينينسي المقبلة. 

«متأكشنهاش تاني يا وليد».. جمهور الأهلي روّق وليد الفراج بعد هزيمة الاتحاد| فيديوجراف عزلة أمريكية وإسرائيلية بسبب الإبادة الجماعية في غزة .. خلاف كبير فضحه التصويت على وقف إطلاق النار «فيديوجراف»

وللمزيد حول موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي وهل سيشارك كهربا وموديست في مباراة الأهلي وفلومينينسي شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي وفلومينينسي مباراة الأهلي وفلومينينسي كهربا موديست موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي مباراة الأهلی وفلومینینسی فی مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة

نجح النادي الأهلي في الفوز على الداخلية  بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة برعاية وسام أبو علي الأهلي يتقدم بثنائية على حساب الداخلية في الشوط الأول جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو    الأهلي المقبلة

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الطلائع يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

 

وسجل أهداف الأهلي، حيث افتتح الأهداف وسام أبو على هدفين في الدقيقتين 35 و41، وإمام عاشور في الدقيقتين  60 و92، وسجل هدف الداخلية محمود أوكا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يكون النادي الأهلي قد رفع رصيده للنقطة 54 في المركز الثاني، بعدما خاض 22 مباراة، استطاع حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

بينما تجمد الداخلية في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، حيث خاض 29 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في ٣ مباريات وتعادل في 10 وخسر  في 16 لقاء.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيش
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين