موقع 24:
2024-09-18@19:44:08 GMT

ناغلسمان: ألمانيا تمتلك حارسين استثنائيين

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

ناغلسمان: ألمانيا تمتلك حارسين استثنائيين

يتوقع المدير الفني للمنتخب الألماني جوليان ناغلسمان عودة الحارس المخضرم مانويل نوير للمنتخب الوطني خلال المباراتين الوديتين في مارس (آذار) المقبل.

وقال ناغلسمان اليوم الأحد، في مقابلة مع محطة "زد دي إف" التليفزيونية: "إذا استمرت الأمور كلها كما هي الآن، هذا مايحدث".
ويلتقي منتخب ألمانيا ودياً مع فرنسا في 23 مارس (آذار) المقبل وبعدها بثلاثة أيام يواجه هولندا استعداداً ليورو 2024 في ألمانيا والتي تنطلق بمواجهة الماكينات أمام إسكتلندا في 14 يونيو (حزيران) المقبل.

بايرن أكثر الأندية شعبية في ألمانيا https://t.co/GavplDqw2g

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 12, 2023


ودأب نوير على حراسة مرمى ألمانيا منذ عام 2010 لكن آخر ظهور له مع بلاده كان خلال المشوار الكارثي في مونديال قطر 2022 حينما خرج الفريق من دور المجموعات خلال ثاني نسخة على التوالي من كأس العالم.
وبعد المونديال تعرض نوير لإصابة بكسر في الساق غاب على إثرها لأكثر من عشرة أشهر، قبل أن يعود إلى بايرن ميونخ في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، لكنه لم ينضم بعد للمنتخب الوطني.
وشارك مارك أندري تير شتيغن حارس برشلونة بدلاً من نوير بعد المونديال لكنه سيغيب لحوالي شهرين عقب خضوعه لجراحة في الظهر.
وقال ناغلسمان بشأن نوير: "دائماً أتحدث إليه أعتقد أن مستواه رائع للغاية".
وأشار ناغلسمان إلى أن نوير وتير شتيغن حارسين استثنائيين، لكن ينبغي الانتظار لمعرفة كيف ستسير الأمور بعد الجراحة بالنسبة لحارس برشلونة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب ألمانيا مانويل نوير نوير تير شتيغن

إقرأ أيضاً:

“الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية

يخوض منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة، منافسات بطولة الوحدة الدولية، بصفوف مكتملة، في إطار استعداداته لخوض منافسات البطولة العربية، والجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2025، في شهر نوفمبر المقبل.
وتقام بطولة الوحدة الدولية خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، في مبادلة أرينا، تحت رعاية مجلس أبو ظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة بالتعاون مع نادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.
وتشارك في الدورة أندية الوحدة، والحكمة (لبنان)، والكويت (الكويت)، والاتحاد السكندري (مصر)، والفتح الرباطي (المغرب)، والبشائر (عمان)، والكرخ (العراق)، إضافة إلى منتخب الإمارات.
وقال عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، إن المشاركة في البطولة تعد محطة إعداد مهمة للمنتخب في بداية الموسم الجديد، والذي يشهد العديد من الاستحقاقات الكبرى للمنتخب وفي مقدمتها البطولة العربية التي تستضيفها دبي، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا.
وأضاف أن 4 لاعبين يعودون إلى التشكيلة الرئيسية للمنتخب بعد غيابهم عن بطولة الظفرة الدولية ليصل المنتخب إلى نسبة 80% من التشكيل الأساسي.وام


مقالات مشابهة

  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • ترامب: لا يجب أن يكون لدينا عداوة مع الدول التي تمتلك أسلحة نووية
  • إصابة حارسين للسفير الإيراني في بيروت
  • وزير السياحة: مصر تمتلك ما يقرب من 35% من آثار العالم
  • ألمانيا تسعى لتعزيز العلاقات مع آسيا الوسطى
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025
  • نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب
  • الرواتب مؤمنة حتى للعام المقبل.. مالية البرلمان: الحكومة تمتلك احتياطياً نقدياً كبيراً