تصدر فيلم تيموثي شالاميه الجديد Wonka قائمة إيرادات البوكس أوفيس الأمريكي خلال يومين من انطلاقة عرضه عالميا، بعد انطلاق تصويره عام 2021.

 

 

حقق فيلم Wonka إيرادات في البوكس أوفيس بلغت حوالي 15 مليون دولار، ومن المتوقع أن يكسب بنهاية عطلة الأسبوع الحالية حوالي 35 مليون دولار، فيما بلغت أرقامه في عالميا حوالي 58 مليون دولار.

 

بلغت ميزانية فيلم Wonka 125 مليون دولار، وهو رقم كبير مقارنة بالإنتاجات السينمائية مؤخرا، إلى جانب أموال الحملة التسويقية التي يتصدرها بطل الفيلم تيموثي شالاميه وتستمر لمدة شهر. 

 

 

تدور أحداث فيلم Wonka حول أحلام الشاب ويلي ونكا الفقير، الذي يتمنى افتتاح متجر في مدينة تشتهر بصناعة الشوكولاتة، ويديرها مجموعة من التجار الجشعين. 

ويعد Wonka هو إعادة إصدار لفيلم جوني ديب الشهير Charlie and the Chocolate Factory  الذي صدر عام 2005، ولكن ظهرت فيه الشخصية الرئيسية بعد تحقيق النجاح والتقدم من العمر. 

 

 

يشارك في بطولة فيلم Wonka إلى جانب تيموثي شالاميه، كل من هيو جرانت، وسالي هوكينز، ومات لوكاس، وروان أتكينسون، وأوليفيا كولمان، وغيرهم. 

ظهر تيموثي شالاميه في بوسترات الفيلم بزي تشارلي صاحب مصنع الشوكولاتة الشهير وقبعته المألوفة، وهو العمل الذي يستند في قصته على كتابة للأطفال اسمه "تشارلي ومصنع الشوكولاتة". 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البوكس اوفيس تيموثي شالاميت ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

ذكرت تقارير صحفية، مساء أمس الخميس، أن هناك مفاوضات قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم نجمه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات السعودي لرحيل برونو فيرنانديز لدوري روشن للمحترفين صحيحة ولكن ارفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه».

وأضافت: «هناك تخوف وقلق كبيران داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعلمون جيدًا أن العرض المقدم ضخم للغاية ومن الصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق وعدم الرحيل كونه قائد الفريق».

برونو فيرنانديز

وتابعت: «موقف المدرب الهولندي إريك تين هاج من الرحيل المحتمل لنجم المنتخب البرتغال، موضحا أن المدرب الهولندي قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، لكنه عاد وأكد أنه لا توجد ضمانات بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب، والمسؤولون يعملون على استمراره وتحقيق رغبات المدرب».

برونو فيرنانديز مع مانشتسر يونايتد

وينتهي عقد برونو فيرنانديز في أولد ترافورد بحلول يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية للنجم البرتغالي 70 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين.

برونو فيرنانديز

وفي الموسم الماضي سجل برونو فيرنانديز 15 هدفًا، كما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة خلال 48 مشاركة بقميص مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • الشوكولاتة في المملكة.. سوق متوسع بأكثر من مليار دولار
  • الفريق السعودي Team Falcons يحقق لقب أولى بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • كيف مولت البنوك العالمية الجرائم الإسرائيلية بأكثر من 164 مليار دولار؟
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • المركزي يُصدر بيانه الشهري للإيراد والإنفاق العام