شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الإسكندرية وسفير نيبال يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك، بحث محافظ الإسكندرية محمد الشريف وسفير نيبال بالقاهرة سوشيل كومار، سبل تعزيز التعاون المشترك في العديد من القطاعات بين الجانبين. وأكد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الإسكندرية وسفير نيبال يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الإسكندرية وسفير نيبال يبحثان سبل تعزيز...

بحث محافظ الإسكندرية محمد الشريف وسفير نيبال بالقاهرة سوشيل كومار، سبل تعزيز التعاون المشترك في العديد من القطاعات بين الجانبين.

وأكد سفير نيبال - خلال اللقاء - أن مصر ونيبال يمتلكان تاريخ وحضارة عريقة، وأهمية تعزيز العلاقات التى تربط الجانبين وخاصة في المجالات الاقتصادية والسياحية واستخدام الطاقة، معربا عن سعادته بزيارة الإسكندرية التي تشهد تطورا ملحوظا.

ورحب المحافظ بالسفير في الإسكندرية، لافتاً إلى أن العلاقات التى تربط البلدين جيدة، و لابد من العمل على تقوية تلك العلاقات وخاصة في المجال التجاري الذي يدعم اقتصاد البلدين.

ولفت إلى إمكانية التنسيق بين الجانبين لزيادة التبادل السياحي بين الإسكندرية ونيبال من خلال التعاون بين الوكالات السياحية بما سيساهم بشكل كبير في إنشاء خط طيران مباشر بين البلدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي يتوجه إلى الرياض لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية

يُغادر مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم مطار القاهرة الدولي، مُتجهًا إلى العاصمة السعودية، الرياض، في زيارة يُرافقه خلالها أحمد كجوك وزير المالية، وحسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية.

وقال المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الزيارة تأتي ضمن حرص الجانبين المصري والسعودي على تعزيز التعاون المشترك، وبحث القضايا الإقليمية، وفي ضوء متانة العلاقات القوية والإستراتيجية التي تربط القاهرة بالرياض.

وأوضح الحمصاني أنَّ زيارة رئيس الوزراء والوفد المرافق له تستهدف بحث سُبل التعاون المشترك مع كِبار المسئولين السعوديين، وكذا العمل على بحث فرص الاستثمار المشترك.

مقالات مشابهة

  • «مدبولي» وولي العهد السعودي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير آفاق التعاون
  • عمان والعراق يبحثان تعزيز التعاون
  • مدبولي: نعمل على تعزيز التعاون المشترك بين مصر والسعودية في مختلف المجالات
  • الاجتماع الأول للجنة التعاون العسكري الكويتي – الإماراتي يناقش تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • وزير الداخلية ونظيره الغيني يبحثان تعزيز التعاون الأمني بين البلدين
  • مدبولي يصل الرياض لبحث تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك
  • مدبولي يتوجه إلى الرياض لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض لبحث تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • الديوان العام للمحاسبة ومكتب المراجعة الوطني البريطاني يبحثان أوجه التعاون المشترك