يلتقي فريق شباب النادي الأهلي ١٩عام للكرة الطائرة، في مباراة هامة مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف نظيره الزمالك، خلال اللقاء الذي يقام بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الجمهورية.
 

فيليبي ميلو : لعبت أمام الأهلي سابقًا .. وعلى فلومينينسي الحذر


من المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء اليوم وتقام على صالة الأهلي بمقر الجزيرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين.


وخلال مران الأحمر الأخير، حرص الجهاز الفني على تكثيف جرعة التدريبات البدنية بالإضافة إلى تدريبات الإرسال والاستقبال والإعداد وحائط الصد والضربات الساحقة لتقديم أداء مميز وتحقيق الفوز خلال المباراة.

استضافة الأهلي بطولة أفريقيا للطائرة ..

على صعيد آخر ، أكد خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي على أن الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة وافق على استضافة الأهلي بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة «رجال - سيدات» والمؤهلة للنسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية.
وأوضح العوضي أنه من المقرر أن يتم توقيع العقود والاتفاق على كافة الأمور التنظيمية خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الزمالك بطولة الجمهورية مقر الجزيرة

إقرأ أيضاً:

ظنت أنه المرحاض.. صينية تثير الذعر على متن طائرة بعد فتح باب الطوارئ

أجهشت مسافرة على متن إحدى الرحلات الجوية الداخلية في الصين بالبكاء الشديد، عندما علمت أنها معرضة لدفع غرامة قد تصل إلى أكثر من 30 ألف دولار أميركي، جراء هفوة اقترفتها دون قصد، لكنها تسببت في هلع الركاب الآخرين، وفقا لما ذكرت صحيفة "إندنبدنت" البريطانية.

وبدأت القصة، حسب تقارير محلية، عندما كانت طائرة تابعة للخطوط الجوية الصينية "إيرتشاينا" في مطار تشوتشو تستعد للإقلاع في طريقها إلى مدينة تشنغدو، وذلك عقب تأخير بسبب الأحوال الجوية.

وقبل الانطلاق، ذهبت تلك المسافرة التي قالت إنها تستقل الطائرة لأول مرة في حياتها، إلى الجزء الخلفي حيث فتحت باب الطوارئ، ظنا منها أنه سيوصلها إلى المرحاض لقضاء حاجتها.

"انفتحت أبواب الجحيم".. ركاب يصفون المشهد في الطائرة التي انخلع باب الطوارئ منها روت صحيفة "واشنطن بوست" اللحظات التي مر فيها ركاب طائرة "بوينغ 737 ماكس 9" التابعة لشركة "ألاسكا إيرلاينز" بعد أن انخلع أحد أبواب مخارج الطوارئ.

وسرعان ما أسفر ذلك عن حدوث موجة من الهلع والذعر على متن الطائرة، حيث جرى إجلاء المسافرين على الفور، ليتم نقلهم إلى فندق قريب مع تقديم تعويضات مادية لهم قدرت بقيمة 55 دولارا أميركيا لكل شخص.

وذكرت الصحيفة اللندنية أنها حاولت التواصل مع شركة الخطوط الجوية الصينية للحصول على تعقيب بشأن الحادثة، التي جرت فصولها في الرابع من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • إلغاء هبوط طائرة في مطار أبها بآخر لحظة وكابتن طيار يوضح السبب
  • العراق يخسر من البحرين ويلاقي الأردن غداً ببطولة العرب للكرة الطائرة
  • ظنت أنه المرحاض.. صينية تثير الذعر على متن طائرة بعد فتح باب الطوارئ
  • شوبير يكشف تطورات بطولة كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك
  • الكشف موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • اختبار طبي للزناري ومنسي قبل تدريبات الزمالك
  • بعد عطل الطائرة.. كولومبيا تتدرب للمرة الأولى في شارلوت
  • التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش الليلة