بوابة الوفد:
2024-07-07@07:39:30 GMT

غداً.. الحُكم على مُتهمٍ بإزهاق روح نجلته

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

تُصدر محكمة جنايات جنوب الجيزة، غداً الاثنين، حُكمها على متهم بإزهاق روح طفلته، وذلك سبب خلافات أسرية بمنطقة الوراق في محافظة الجيزة.

اقرأ أيضاً: شابة تمنع مآساة بعد إصابتها بطلقة في القلب..تفاصيل مؤثرة

شابة تمنع مآساة بعد إصابتها بطلقة في القلب..تفاصيل مؤثرة الغيرة تمنح سيدة إقامةً أبدية خلف القضبان.

. أنهت حياة غريمتها بدمٍ بارد وحش بشري ينال جزاءه العادل.. أزهق روح زوجين بأبشع الطرق عروس المحلة تفتح الملف الدامي.. حفلات زفاف تحولت لمآتم عزاء في ومضة عين

وأسندت التحقيقات في القضية التي رقم 14391 لسنة 2022 جنايات الوراق، أن المتهم "ح . س"، 29 عاما، في 28 سبتمبر من العام الماضي بدائرة قسم شرطة الوراق، قتل المجني عليها كريمته الطفلة "م"، عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها وذلك على إثر خلافات بينه وبين زوجته.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة، ببراءة مُتهمٍ من تهمة الإتجار في الحشيش بمنطقة البساتين. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان في محكمة استئناف القاهرة، وحضور الأستاذ عبد الرحمن علاء الدين خلف الله وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم أحمد.ع أنه في يوم 21 مارس 2023 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً "الحشيش" في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وقالت المحكمة في حيثيات حُكم البراءة أن الدعوى حسبما استقرأتها المحكمة من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات قد خلت من دليل سوى أقوال ضابط الواقعة في حق المُتهم، وقد أنكر المُتهم ما أسند إليه، الأمر الذي يتعين معه والحال كذلك القضاء ببراءة المُتهم مما أسند إليه.

وعلى جانب آخر، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين.

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

وبحضور السيد الأستاذ كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، وحضور الأستاذ محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات جنوب الجيزة خلافات أسرية إزهاق روح جنايات الوراق محافظة الجيزة قسم شرطة الوراق جنايات القاهرة الم تهم

إقرأ أيضاً:

مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت النيابة العامة، تحقيقاتها الموسعة في واقعة مقتل عامل انابيب ، على يد زوج شقيقته بسبب خلافات أسرية بمنطقة البساتين في القاهرة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة القتيل، أنه شاب في عقده الثالث، مصاب بجروح طعنية بمنطقة الصدر والبطن، أدت إلي نزيف دموي حال دون إنقاذه، وأمرت النيابة بعرض المجني عليه، علي الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وكيفية ووقت حدوثها.

وكشفت تحقيقات النيابة، ان المجني عليه والمتهم، تربطهما علاقة نسب، حيث ان المتهم زوج شقيقة المجني عليه، الذى يعمل عامل في مجال "انابيب البوتاجاز"، وكانا علي خلافات دائمة، وقبل الواقعة بخمسة عشر يوم، حاول الأقارب والمعارف الصلح بينهما، ولكن باءت كل محاولتهم بالفشل، ويوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت الي مشاجرة، واستل المتهم سلاح أبيض"سكين"، في غفلة من المجني عليه وباغته بعدة طعنات قاتلة، وفر هاربا، وحاول الجيران إسعاف المجني عليه ولكنه لفظ أنفاسه الاخيره قبل وصوله الي المستشفي.

وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وعرضه علي الطب الشرعي لبيان ما إذا كان يتعاطى المخدرات من عدمه.


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض علي المتهم بقتل عامل بسلاح أبيض، خلال مشاجرة بمنطقة البساتين.


ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة البساتين، من الاهالي بشارع الجزارين، دائرة القسم، مفاده مقتل شخص خلال مشاجرة.

وبالإنتقال والفحص تبين مقتل عامل يدعي "محمد علي"، علي يد آخر بعدة طعنات، خلال مشاجرة أسرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي المتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • جنايات القاهرة تعاقب سباك و3 سيدات بالإعدام لقتلهم شخص وسرقته بالساحل
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز
  • الحبس لسائق لقيادته سيارة تحت تأثير المخدر بالدقي