طهران-سانا

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان أن الكيان الصهيوني يواصل ارتكاب جرائم أبشع من تلك التي ارتكبها تنظيم “داعش” الإرهابي، في محاولة لتعويض فشله التاريخي المخزي أمام المقاومة.

وأشار عبد اللهيان في تدوينة له اليوم إلى أنه بعد مرور أكثر من 70 يوماً من العدوان على غزة فشل الاحتلال في مخططاته لتدمير المقاومة الفلسطينية ونزع سلاحها، كما أنه لم يتم إطلاق سراح الأسرى العسكريين الصهاينة، ولم تنجح خطة التهجير القسري لسكان غزة.

وأضاف عبد اللهيان: إنه “على الرغم من استمرار جرائم الحرب المرتكبة بحق النساء والأطفال فإن فلسطين هي الآن الفائز الحقيقي والنهائي في ميدان الحرب غير المتكافئ”.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: عبد اللهیان

إقرأ أيضاً:

شركة مصرية ترد على أنباء عن تصدير منتجاتها إلى إسرائيل

كشفت شركة تمور الطحان المصرية حقيقة تصدير منتجاتها إلى إسرائيل، بعد أنباء عن ورود اسمها في كشوف التصدير عبر مستورد محلي هناك.

إقرأ المزيد "ماذا حدث لحقل ظهر؟".. هل تتعرض مصر لمؤامرة بسبب إسرائيل أدت لأزمة الكهرباء والغاز؟

وذكرت الشركة في بيان لها: نود توضيح ما تم إثارته بشأن وجود منتجات تمور الطحان في أراضي الكيان الصهيوني، وفي بداية الأمر نود أن نوضح أننا أولا وأخيرا لا نأخذ أي خطوات تخص أعمالنا إلا بما يرضي الله عز وجل وما نفعله من أفعال وما دخلنا سوق التمور إلا ابتغاء للرزق الحلال وأن نتبع سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مرضاة لله ولنبينا.

وأضافت الشركة: من هذا المنطلق لا نقم بأي فعل إلا ونحن نسعى أن تكن أعمالنا لا نستحي منها، أما فيما يخص ما أثير حول أن منتجاتنا توجد داخل الكيان الصهيوني فنحب أن نوضح التالي:

-تصدر الشركة منتجاتها بصورة رسمية للعديد من دول العالم ولا تستهدف بتصديرها إلا أن تغزو الأسواق العالمية بمنتجات مصرية خالصة 100%.

-تطلب الكثير من الدول بعض الشهادات التي تكن لازمة لاستهلاك المنتج داخل الدولة مثل شهادة "حلال" ومثل شهادة "Iso" وشهادة "FDA" وشهادة "الكوشر" والشركة بفضل الله حاصلة على جميع تلك الشهادات حول العالم.

-شهادة "الكوشر" هي الشهادة المختصة بحلية الأطعمة للديانة اليهودية - مثلها مثل شهادة "حلال" المختصة بحلية الأطعمة للديانة الإسلامية - للذين قد يكونوا موجودين داخل العديد من الدول بأوروبا وأمريكا فهي ليست مقتصرة أو حكرا على الكيان الصهيوني فقط ولذلك السبب طلب منا الحصول على شهادة "الكوشر" للدخول لتلك الأسواق وليس الدخول للكيان.

-الكيان الصهيوني يمنع في الأساس استيراد التمور من الخارج وذلك للحفاظ على سلالة الشتلات الخاصة بهم.

-لا يوجد داخل الكيان أي منتج يحمل شعار شركة تمور الطحان نهائيا وإن وجد سيتم مقاضاة المصدر والمستورد لأن الطحان للتمور علامة تجارية مسجلة لا يحق لأي شخص استخدامها.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إيران: الاجواء المثارة من الكيان الصهيوني ضد لبنان حربا نفسة
  • استطلاع رأي: ثلثا الصهاينة يؤيدون اعتزال نتنياهو للسياسة
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • باقري كني: مسؤولية جرائم الكيان الصهيوني تقع على عاتق داعميه الغربيين
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية
  • "الشعبية": الاحتلال يكثف حربه ضد المدنيين تعويضا عن فشله أمام المقاومة
  • شركة مصرية ترد على أنباء عن تصدير منتجاتها إلى إسرائيل
  •  قائد قوة القدس: الشهيد أمير عبد اللهيان كان صوت المقاومة على الساحة الدولية
  • محامٍ: عقوبات الاحتيال المالي تصل إلى السجن لمدة سبع سنوات .. فيديو
  • المطران عطاالله حنا: نعزي الأسر المكلومة بفقد أبنائها بسبب جرائم القتل المروعة