أثار مقطع فيديو حصد ملايين المشاهدات عبر تطبيق انستجرام، الكثير من التعاطف لدى رواد السوشيال ميديا. فقد ظهر خلال مقطع الفيديو مجموعة من الأسر وفريق الإنقاذ أثناء قيامهم بإنقاذ العديد من الضحايا من تحت الأنقاض .

ماذا فعل فينا هؤلاء؟

ووثق مقطع الفيديو طفلا فلسطينيا صغيرا وهو يبكي بعد إنقاذ أخته من تحت الأنقاض قائلا “يا ألما يا أختي تعال”.

فيما يحاول الكثيرون ممن حوله طمأنته “هي بخير لا تقلق”. 

لينظر الطفل إلى السماء والدموع تنهمر من عينيه قائلا : ماذا فعل فينا هؤلاء؟

مقطع فيديو صادم يوثق لحظة وفاة مطرب شاب على خشبة المسرح|شاهد نظراته تمزق القلب ..مقطع فيديو لطفل فلسطيني يثير تعاطف رواد السوشيال ميديا View this post on Instagram

A post shared by Mai Gamal | Nutritionist & Health coach (@nutritionist_mai_gamal)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طفل فلسطينى مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علقت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، علي واقعة السحر المزعوم للاعب منتخب مصر، التى اشعلت بالسوشيال ميديا في الايام الماضية وأثارت جدل كبير.

ونشرت ريهام الشيمي مجموعة من الادعية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قالت فيها: اللهم اجعلنا فى عنايتك لايضرنا بشر ولايبكينا قدر".

ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟

وأضافت في دعاء أخر: اللهم إنك قد أقدرت بعض خلقك على السحر والشر، ولكنك قد احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله.

واقعة سحر مؤمن زكريا

ويعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات منذ 2019، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من بين مليوني شخص، وأجبره على اعتزال كرة القدم.

القبض علي المتهمين

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى تناقلته عدد من القنوات ، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى - الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة ، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا ، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالإشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة ) "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب/ مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس ، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة ، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك لـ اللاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها ، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك

مقالات مشابهة

  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • أدب الكبار مع الأكابر.. رواد السوشيال يعلقون على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من تحت الأنقاض (فيديو)
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • محاولة إنقاذ فاشلة ونعي من النادي.. وفاة مشجع أمام نجله في مباراة بالدوري الإنجليزي
  • صقور الداخلية تساهم في إنقاذ حياة مواطن إماراتي
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)