البوابة نيوز:
2024-06-27@11:08:47 GMT

إحباط محاولة تهريب أقراص مخدرة بجمارك سفاجا

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة لجمارك سفاجا برئاسة سامى أبو طالب بالتنسيق مع إدارة الفحص بالأشعة بجمارك سفاحا برئاسة على حامد والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم ١٨٢ لسنة ١٩٦٠ وقانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنة ٢٠٢٠ ولائحته التنفيذية وقانون الاستيراد والتصدير رقم ١١٨ لسنة ١٩٧٥ .


فبناءا على إخبارية سرية من إدارة الفحص بالأشعة بجمرك سفاجا برئاسة على حامد بالإشتباه فى وجود أصناف ممنوعة داخل سيارة براد محملة برسالة يوسفى مصدرة إلى السعودية ، تم تشكيل لجنة جمركية بالتنسيق مع من جميع الإدارات لتنفيذ الإخبارية وتفتيش السيارة المبردة فتبين وجود جيوب سرية أسفل طبلية البراد وسراديب حديدية محشوة بأكياس معبأة بحبوب لونها بيج بعدد ٣٣٦ كيس داخل كل كيس ١٠٠٠ قرص يشتبه أن تكون لمواد مخدرة .

وبلغت قيمة المضبوطات حوالى 100 مليون و800 ألف جنيه.

قرر عمر خليفة رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك و الدكتور سعد سالم رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا الالتزام بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجمارك تهريب أقراص مخدرة جمارك سفاجا مصلحة الجمارك المصرية

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 337 كيلوجراماً من الحشيش بعسير

عسير

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (337) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة عسير لترويجه (26,650) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي و(2) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من الشيرا بالدار البيضاء
  • إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من مخدر الشيرا وتوقيف شخصين بالدار البيضاء
  • ضبط محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا عبر مطار الغردقة
  • ضربة موجعة لمافيا المخدرات.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 3 أطنان الحشيش بالدارالبيضاء
  • مجددا: إحباط محاولة تهريب 3 أطنان من الحشيش بطريق الدار البيضاء
  • القوات المسلحة: مقتل مهرب وإصابة آخرين في عملية إحباط تسلل وتهريب مواد مخدرة
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراماً من الحشيش بعسير
  • إحباط تهريب 337 كيلوجراما من نبات القات المخدر بمنطقة عسير
  • جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 7 محاولات تهرب جمركى.. صور
  • إحباط تهريب 73 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير