قالت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، إن شركة طيران "إير أوروبا" أرجأت عودة الرحلات الجوية إلى إسرائيل حتى الأول من فبراير على الأقل.

وأوقف معظم شركات الطيران الدولية رحلاتها إلى إسرائيل، بعد إعلان حالة الحرب في أعقاب الهجوم المفاجئ الذي شنته حماس في السابع من أكتوبر الماضي، حيث نصحت السلطات الأميركية شركات الطيران بمراقبة الوضع قبل استئناف الرحلات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عودة الرحلات الجوية إسرائيل حماس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات

المناطق_واس

حقق مطار الملك خالد الدولي المركز الأول لأكثر المطارات التزامًا بمواعيد الرحلات حول العالم لشهر مايوالماضي في إنجاز نوعي يجسد مستوى درجة الالتزام التي يتمتع بها مطار العاصمة.

 

أخبار قد تهمك مطار الملك خالد الدولي يستقبل أولى رحلات خطوط شرق الصين الجوية القادمة من شنغهاي 28 أبريل 2024 - 9:17 مساءً مطار الملك خالد الدولي يكمل عامه الأربعين 17 نوفمبر 2023 - 9:23 مساءً

 

جاء ذلك خلال التصنيف العالمي الذي أعلنت عنه Cirium Diio الرائدة في مجال تحليلات الطيران بالاستناد إلى مجموعة واسعة من البيانات والتحليلات ذات الصلة بالرحلات الجوية بهدف تحسين كفاءة تخطيط الرحلات، وبما يعزز تجربة المسافرين من خلال توفير معلومات دقيقة ومحدثة عن رحلاتهم الجوية.

 

 

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض التي تتولى إدارة مطار الملك خالد الدولي وتشغيله أيمن بن عبدالعزيز أبوعباة عن فخره بحصول مطار الملك خالد الدولي على المركز الأول، مؤكدًا أن ذلك جاء نتيجة للتزام المطار وشركائه بتقديم أعلى مستوى من الخدمات التشغيلية الكفيلة بتحقيق هذه الدرجة المشرفة من الأداء.

 

 

وأشار أبوعباة إلى التزام منسوبي شركة مطارات الرياض ببذل أقصى جهد لتحقيق أعلى درجات التميز والالتزام التي يستحقها المطار بالنظر للمكانة المتميزة التي يتمتع بها بوصفه البوابة الأبرز للتعريف بواحدة من أنشط العواصم الإقليمية على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياحية والثقافية والترفيهية، مضيفاً أن هذا التميز يأتي تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تعمل على ترسيخ الدور الريادي للمملكة في شتى القطاعات، ومختلف أوجه التنمية المستدامة.

 

 

وأعرب عن تهنئته لجميع العاملين بمطار الملك خالد الدولي على ما بذلوه من جهود حثيثة خلال الفترة الماضية لنيل هذا المركز المشرف لمطار العاصمة.

 

 

يذكر أن صعود مطار الملك خالد الدولي للمركز الأول لأكثر المطارات التزاماً بالمواعيد حول العالم، جاء بعد تصنيفه من قبل Cirium Diio في المركز الثالث خلال يناير الماضي، ما يعكس وتيرة التطور السريع التي حققها المطار على تصنيفه العالمي في غضون خمسة أشهر فقط.

مقالات مشابهة

  • كيف يؤثر ارتفاع درجات الحرارة على الرحلات الجوية؟.. عطلت آلاف الطائرات
  • سنوات بلا تحليق.. هل يعود الطائر الأخضر الى أوروبا؟
  • مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات
  • متى يحلق "الطائر الأخضر" في أوروبا؟
  • “الاتحاد للشحن” تعزز شراكتها مع خطوط “إس إف” ضمن خط شينزين الجديد
  • الاتحاد للشحن تعزز شراكتها مع خطوط إس إف ضمن خط شينزين الجديد
  • بالونات القمامة الكورية الشمالية تعطل الرحلات الجوية بمطار "إنتشون" في سول
  • أطعمة ومشروبات ينصح مضيفو الطيران بتجنبها خلال الرحلات الجوية
  • "تنشيط السياحة" تبحث مع ممثلي الشركات الروسية زيادة أعداد الوفود.. خبراء: نحتاج حملات إعلانية تستهدف السوق الروسية.. بالتعاون مع "الطيران"
  • مطار أنطاليا يحقق أعلى عدد من الرحلات الجوية