شفق نيوز:
2024-07-03@20:57:16 GMT

ناشئو العراق يواجهون السعودية في نصف نهائي غرب آسيا

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

ناشئو العراق يواجهون السعودية في نصف نهائي غرب آسيا

شفق نيوز/ يواجه منتخب ناشئي العراق، غداً الاثنين، نظيره السعودي، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة اتحاد غرب آسيا دون (17 عاماً) الجارية أحداثها في مدينة صلالة العُمانية .

وستقام المباراة في ملعب "السعادة" عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيتِ العاصمة بغداد، وأجرى المنتخب العراقي، آخر وحداته التدريبيّة بوقت سابق من اليوم الأحد، في مجمع صلالة الرياضي بمحافظة ظفار في سلطنة عُمان .

وسيشهد المنتخب العراقي، غياب اللاعب كاظم ضياء، الذي أثبتت الفحوصات الطبية إصابته في العظم المساعد للساق اليمنى، مما يتعذر مشاركته مع المنتخب في مواجهة نظيره السعودي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب السعودي بطولة غرب آسيا منتخب الناشئين العراقي

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا» «أبيض الشباب» يحتفل بـ«الصعود المبكر» في «غرب آسيا»

ينشد منتخبنا الوطني للشباب التأهل إلى نهائي النسخة الثالثة لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم، المقامة حالياً بالسعودية، حينما يواجه نظيره الأردني في السادسة من مساء اليوم، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، في الدور نصف النهائي.
ويلتقي في المباراة الثانية، ضمن الدور ذاته، السعودية «المستضيف» ومتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، أمام سوريا وصيف المجموعة الثالثة، في العاشرة مساء على الملعب نفسه.
وحسم «أبيض الشباب» تأهله إلى «مربع الذهب» مبكراً، بتصدره ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين على التوالي أمام البحرين 3-1، وسوريا 3-0، قبل أن يخسر أمام فلسطين 0-1، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول. 
في المقابل، جاء تأهل منتخب «النشامى» إلى نصف النهائي بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بالتعادل مع العراق 0-0، قبل الفوز على لبنان 2-0 في الجولة الثانية، ومنتخب ألبانيا 3-0 في الجولة الثالثة والأخيرة.
ويرفع «أبيض الشباب» شعار التأهل الثاني لنهائي منافسات غرب آسيا بعد الأول في لنسخة الأولى، والتي استضافتها فلسطين 2019 بفلسطين، حيث نجح منتخبنا وقتها في تخطي عقبة «أصحاب الأرض» في نصف النهائي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يخسر اللقب أمام منافسه منتخب العراق بركلات الترجيح 2-4 في النهائي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • بعد تعرضه لإصابه.. هل يعود ميسي مع الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا؟
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • تركيا تهزم النمسا وتلحق بركب المتأهلين لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • «أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن
  • بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات