أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأحد، قرارًا باستمرار حبس سيدة في اتهامها بالتخلص من ابنتها المراهقة بعدما وجدتها تشاهد أفلام إباحية، بمنطقة دار السلام، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي الداخلية: ضبط 550 طربة لمخدر الحشيش بحوزة عنصر إجرامى

 

كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة وسماع أقوال شهود العيان،  أن الأم دخلت على نجلتها الغرفة لتجدها تشاهد مقاطع إباحية على هاتفها، فاستلت سكينًا من المطبخ وباغتتها بطعنة قاتلة، ثم حاولت إسعافها ولم تتمكن.

 

تبين من مناظرة النيابة لجثة الفتاة، أنها فى العقد الثانى من العمر، مصابة بجرح طعنى غائر بمنطقة الظهر، وتعرضت لنزيف حاد، من المرجح أنه سبب الوفاة.

 

القبض على 12 متهما شكلوا عصابات لسرقة المواطنين


وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وتجار المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحفظ الأمن في الشارع المصري.


وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: فى مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط 2  تشكيل عصابى ضما 12  متهم ارتكبوا 4  حوادث سرقة متنوعة .


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

 

وفي سياق منفصل كشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة المذبحة الأسرية البشعة، التي شهدتها منطقة حدائق المعادي بالقاهرة، حيث أقدم شاب علي قتل والده ووالكشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة المذبحة الأسرية البشعة، التي شهدتها منطقة حدائق المعادي بالقاهرة، حيث أقدم شاب علي قتل والده ووالدته وشقيقه وشخص آخر، بسب خلافات مالية على الميراث.

أشار المصدر إلى أن التحريات توصلت إلى أن الأبن القاتل طلب من والده الضحية أن يكتب له كل أملاكه طمعا منه في التركة والميراث، وعندما رفض الأب دار بينهما مشادة كلامية داخل مسكنهم الكائن بمنطقة حدائق المعادي، وأطلق الأبن صوب والده أعيرة نارية وعندما تدخلت الأم تخلص منها وقتلها هي وشقيقه الأصغر وشاب آخر صديق شقيقه كان متواجد معهم لحظة الجريمة. 

تفاصيل الجريمة البشعة تكشفت عندما تلقت أجهزة الامن بالقاهرة بلاغا من الأهالى بوجود متوفيين داخل منزل بمنطقة حدائق المعادى بمنطقة حدائق المعادي،  وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية  وعثر على جثث رجل وسيدة وشابين ، وتبين قيام نجل الاول والثانية وشقيق الثالث بقتلهم ، بسبب خلافات على الميراث والقى القبض على المتهم  ، مناقشته للوقوف على ملابسات الواقعة وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

يناقش فريق من رجال مباحث القاهرة شهود العيان والجيران فى واقعة مذبحة حدائق المعادى التى أقدم فيا شاب على قتل ابيه وأمه وشقيقه وصديق شقيقه بسبب خلافات على الميراث.

كما انتقلت قوة من النيابة العامة لمعاينة مسرحة الجريمة، والتي أمرت بنقل الجثث الأربع إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها، وسرعة إجراء التحريات لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حدائق المعادی

إقرأ أيضاً:

إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، إحالة أوراق متهم بقتل "منجد" في المعادي، لفضيلة المفتي وحددت جلسة الشهر المقبل للنطق بالحكم.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 12126 لسنة 2023 جنايات حلوان، أن المتهم شك في وجود علاقة بين المجني عليه وزوجته، فقرر التخلص منه فأقبل على قتله والتخلص منه.

مقالات مشابهة

  • أظهر نفسه على أنه فتاة.. الأمن المصري يلقي القبض على "تيك توكر" بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء
  • وكيل صحة غزة يستنكر الجرائم البشعة بحق الكوادر الطبية في سجون الاحتلال
  • وكيل صحة غزة يستنكر الجرائم البشعة بحق الكوادر الطبية في السجون الإسرائيلية
  • خلصوا عليه بقوالب الطوب..مقتل مُسن على يد 2 من أشقائه ونجل اخيه بالأقصر بسبب الميراث
  • صوت الناس.. أرملة تواجه ضيق الحال وحجب الميراث وطرد من منزل العائلة
  • مقتل شاب يمني أمريكي بطعنات قاتلة وسط اليمن.. والكشف عن هوية الجاني
  • إحالة أوراق المتهم بقتل شاب في المعادي للمفتي
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • مواطن يروي قصة نجاته من لدغة أفعى قاتلة
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة