شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 74 شركة تقدم 2548 فرصة عمل في ملتقى التوظيف بالقليوبية، أعلنت وزارة العمل عن فرص عمل لشباب محافظة القليوبية، وذلك خلال ملتقى التوظيف الذي سوف تنظمه مديرية عمل محافظة القليوبية صباح يوم السبت الموافق .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 74 شركة تقدم 2548 فرصة عمل في ملتقى التوظيف بالقليوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

74 شركة تقدم 2548 فرصة عمل في ملتقى التوظيف بالقليوبية

أعلنت وزارة العمل عن فرص عمل لشباب محافظة القليوبية، وذلك خلال ملتقى التوظيف الذي سوف تنظمه مديرية عمل محافظة القليوبية صباح يوم السبت الموافق 29 يوليو الجاري، بمقر المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، تحت رعاية وزير العمل حسن شحاتة، واللواء عبد الحمدي الهجان محافظ القليوبية.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة، أوضحت إيمان السيد مدير مديرية العمل بالقليوبية في تقريرها للوزارة، أن الملتقى تنظمه المديرية بمقر المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل لائقة لهم، وفي إطار استراتيجية القيادة السياسية للحد من معدلات البطالة.

وأشارت مدير المديرية إلى الملتقى أن يوفر 2548 فرصة عمل من خلال 74 شركة قطاع خاص في مختلف المجالات، منوهةً بأنه على من يرغب في التقديم للالتحاق بالوظائف المتاحة بالملتقى تسجيل بياناته خلال الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSc4En-Mu9vOxjb9zA-DvJbVKoZTFqgMUJzyOM62IirTlIYf1Q/formResponse

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظة القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد، إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أُوكلت إليه، داعيًا الله أن يكون على قدر تلك المسؤولية.

 وأضاف أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الأفضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل على جميع الملفات المطروحة التي تهم الشارع القليوبي.

وأكد المحافظ الجديد في أول تصريح له أن مكتبه مفتوح للجميع، والعمل ودفع المشروعات من أول الأولويات خلال الفترة المقبلة داعيا كافة فئات الأهالي والشخصيات وأبناء المحافظة إلى العمل يدًا ييد من أجل رفعة الوطن والمواطن والارتقاء بالمحافظة ومواجهة كل الملفات التي تؤرق المواطن.
يذكر أن محافظ القليوبية الجديد  من أبناء محافظة الإسكندرية، ويعمل مهندسا، ويعد من أبرز مسئولي شركة المقاولون العرب، وعضوا بمجلس إدارة الشركة، وعمل نائب مدير التحالف المنفذ لمشروع سد ومحطة جوليوس نيريرى الكهرومائية بتنزانيا، وهو أحد المشروعات المهمة.

كما يعد المحافظ الجديد من أهم خبراء إدارة المشروعات الكبرى في مصر وخارجها.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى وربع نقل بالقليوبية
  • جامعة قناة السويس تنظم ملتقى التوظيف الثاني لكلية الهندسة
  • القليوبية: مسح ميداني بالقرى للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • شومان: وزارة الشباب تسعي لحل ازمة البطالة بملتقيات التوظيف
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • «الشعب الجمهوري» بالقليوبية يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ويكرم أسر الشهداء
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية