غادرت القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى أنجولا، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافق البعثة كل من أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.
ويتصدر الفريق  ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك ساجرادا الأنجولي كأس الكونفدرالية شيكابالا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

قرر مسؤولو نادي الزمالك فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف تعزيز تركيزهم قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق

ويسعى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى ضمان عدم انشغال اللاعبين بفترة احتفالاتهم بالتتويج بالسوبر الأفريقي، للتركيز في البطولة القادمة.

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

ويشارك في بطولة السوبر المصري أربع فرق وهم، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك ب "الكارت الذهبي".

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري