بوابة الفجر:
2024-09-30@15:21:32 GMT

يسرا:" جالي فرص في هوليود وفرنسا واعتذرت عنهم"

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

شاركت الفنانة يسرا،  خلال جلسة نقاشية وتحدث خلال المؤتمر الصحفي عن أبرز أعمالها الفنية والسينمائية.

مشاركة يسرا في أفلام عالمية 

وقالت يسرا  : “جالي فرص في هوليود وفرنسا واعتذرت عنهم، السيناريو معجبنيش واتعرض عليا مليون دولار بس الشغل كان وحش، وأي بلد ليها أجندة معينة أنا مقبلتهاش، بس عمري ما حبيت ولا أتمنيت أمثل بره، هنا كل الوطن العربي بيحبني وليا مكانتي، أروح هناك وأكون نمرة 10 ليه وأنا هنا نمرة 1”.

ماذا قالت يسرا عن فيلم عمارة يعقوبيان 

وعن فيلم عمارة يعقوبيان"  قالت يسرا: “رفضت الفيلم في البداية لحد ما عادل إمام ووحيد حامد عملوا عليا كمين وقالولي أقري السيناريو وأول ما قريته وافقت فورا”. 

يسرا تشارك في مسلسل روز وليلى 

 

تشارك الفنانة يسرا في مسلسل “روز وليلى” التي تدور في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياق مليئ بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن اللتين تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تعرض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقًا لتتشابك مقربةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حل اللغز وكشف ملابسات القضية.

يشارك في بطولة مسلسل روز وليلى، يسرا ونيللي كريم، أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وعدد من الفنانين الأخرين، ويكتب ويخرج المسلسل مخرج وكاتب عالميان، وهم كريس كول والمخرج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يسرا جلسة نقاشية ماريان خوري الوسط الفني سينما

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سارة سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألف عملية بحث، وذلك بعدما خطفت أنظار متابعيها، في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت سارة مجموعة من الصور مع كلبها، وعلقت عليهم قائلة:" شمشونى"، وتفاعل جمهورها على تلك الصور، وانهالت عليها التعليقات.

 

منشور سارة سلامةآخر أعمال سارة سلامة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023.

 

أبطال وصناع مسلسل "الأجهر"

 

وشارك في بطولة مسلسل "الأجهر"، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحداث مسلسل "الأجهر"

 

ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة