شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بعيو أثق في أن النائب العام لن يقف مكتوف الأيدي أمام اعتقال بومطاري، انتقد محمد بعيو رئيس المؤسسة الليبية للإعلام، التابعة للحكومة الليبية، مسألة اعتقال فرج بومطاري، وزير المالية السابق بحكومة الوفاق المنتهية .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعيو: أثق في أن النائب العام لن يقف مكتوف الأيدي أمام اعتقال بومطاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعيو: أثق في أن النائب العام لن يقف مكتوف الأيدي...

انتقد محمد بعيو رئيس المؤسسة الليبية للإعلام، التابعة للحكومة الليبية، مسألة اعتقال فرج بومطاري، وزير المالية السابق بحكومة الوفاق المنتهية ولايتها.

وقال بعيو، في منشور عبر فيسبوك، “لا أعلم سبب اعتقال فرج عمر بومطاري، فجهاز الأمن الداخلي لم يصدر بياناً بالخصوص كما عودنا سابقاً أن يفعل حتى في المسائل الصغيرة”.

وتابع؛ “لكنني أثق في أن النائب العام المستشار (الصديق الصور)، لن يقف مكتوف الأيدي أمام أي تجاوز للقانون أو اعتداء على الحريات الأساسية وحقوق الإنسان”.

وأردف بعيو؛ “وأعرف أن بومطاري سيخرج من حبسه أقوى مما كان قبل دخوله”.

وأشار إلى أنه يعلم يقينًا أن ” الصديق عمر الكبير، الذي تجاوز من عمره السبعين ولا يزال يتنطط ويتشعبط في السلطة والمنصب وكأنه إبن الثلاثين”.

وأكمل حديثه عن الكبير؛ أنه “على استعداد لفعل أي شيء ومهما كان للبقاء حيث هو، وحيث لن يبقى طويلاً بإذن الله بعد كل هذا الزمن الذي بقاه وأمضاه، مستعد إن استطاع هو وحلفاؤه تماسيح الاعتمادات والنهب والفساد الكبار الفجار المتكبرين «غير الطاهرين»، حتى لإشعال حرب تقتل آلاف الليبيين”.

وأضاف؛ “ليبقى حيث هو ممسكاً وحده بمفاتيح خزنة ثروات الليبيين المساكين المغيبين، الذين لا يملكون من أموالهم ومن أمورهم كلها شيئاً، سوى المرتبات الهزيلة والمعيشة الذليلة”.

وختم موضحًا “سنقاوم ليس لنبقى فالفناء هو القدر، لكن لتبقى ليبيا التي هي القدر”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب أيمن محسب يطالب بإزالة العراقيل أمام دخول المساعدات لقطاع غزة

أكد الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، على أهمية وقف التصعيد الإسرائيلي في المنطقة، والذي طال لبنان بعد تعرضها لهجوم سيبرانى تسبب في إصابة المئات في لحظة واحدة، محملا المجتمع الدولى المسئولية عن تمادى دولة الاحتلال الإسرائيلي في مواصلة التصعيد في المنطقة  الأمر الذي يهدد الأمن والسلم الإقليمي والدولي

النائب أيمن محسب: الشركة المتحدة تقوم بدور مهم في عرض الرأي والرأي الآخر أيمن محسب: الحوار الوطني لعب دورًا مهمًا في صياغة تعديلات الحبس الاحتياطي بقانون الإجراءات الجنائية 

وقال "محسب"، إن مصر تولى اهتماما كبيرا بأمن لبنان واستقراره وسيادته، ولن تقبل بأي محاولات للمساس بهذه السيادة، داعيا المجتمع الدولي وخاصة القوى الفاعلة إقليميا ودوليا لتضافر الجهود من أجل إنهاء هذا التصعيد والعمل على وقف الحرب على قطاع غزة التي ستكون البداية لاستعادة السلم والأمن الإقليميين، وهو الأمر الذي حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على التأكيد عليه خلال لقائه مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.

وشدد وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، على ضرورة بدء جولة جديدة من مفاوضات وقف إطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين، وتيسير إنفاذ المساعدات الإنسانية، مطالبا بإزالة العراقيل التي تضعها دولة الاحتلال الإسرائيلي أمام إدخال كميات ضخمة من المساعدات إلى أهالي غزة، الذين يعانون من كارثة معيشية وصحية، بالإضافة إلى ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية في الضفة الغربية، وعدم مواصلة سياسات التصعيد ضد الفلسطينيين.

وأكد النائب أيمن محسب، أن ما تشهده المنطقة من أحداث متسارعة يؤكد أنه لابديل عن تنفيذ حل الدولتين، واحترام حق الشعب لفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، فهو المسار الأمثل لتحقيق السلام والأمن المستدامين، فضلا عن تجنيب الشرق الأوسط مزيدا من الصراعات العسكرية التي ساهمت في عرقلة جهود التنمية على مدار عقود طويلة.

مقالات مشابهة

  • على خلفية سرقة طائرة.. فنزويلا تصدر مذكرة اعتقال بحق الرئيس الأرجنتيني وشقيقته
  • خوري ومسؤول إيطالي يشددان على ضرورة أن تكون مؤسسات الدولة الليبية موحدة وأن تحظى بالشرعية
  • سبها.. حبس مسؤول مصرفي لـ”تنفيذ عمليات مشبوهة”
  • النائب أيمن محسب يطالب بإزالة العراقيل أمام دخول المساعدات لقطاع غزة
  • حبس مسؤول بأحد المصارف في سبها
  • مخاوف حوثية متصاعدة: اعتقال قياديين في حزب المؤتمر وسط صنعاء
  • اعتقال 29 في تركيا بتهمة الانتماء لحركة الخدمة!
  • تحديد موعد محاكمة الاستئناف لـ بلاتر و بلاتيني
  • اعتقال شون "ديدي" كومبس في نيويورك بتهم فدرالية غير محددة
  • بعيو: مصراتة تنتفض ضد الثلاثي الدبيباتي الذي حكم فأفسد