شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن القماطي تحدثت مع الحويج عن مصادر الثروة غير النفطية من أجل مستقبل مزدهر للأجيال القادمة، أعرب جمعة القماطي رئيس ما يعرف “حزب التغيير” عن سعادته للقاء وزير الاقتصاد والتجارة بالحكومة المنتهية محمد الحويج في طرابلس.كتب قائلًا .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القماطي: تحدثت مع الحويج عن مصادر الثروة غير النفط ية من أجل مستقبل مزدهر للأجيال القادمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القماطي: تحدثت مع الحويج عن مصادر الثروة غير النفطية...

أعرب جمعة القماطي رئيس ما يعرف “حزب التغيير” عن سعادته للقاء وزير الاقتصاد والتجارة بالحكومة المنتهية محمد الحويج في طرابلس.

كتب قائلًا على تويتر “سعدت بزيارة وزير الاقتصاد والتجارة في الحكومة المنتهية الاستاذ محمد الحويج في مكتبه في ‎طرابلس. وهو من الشخصيات الوطنية الليبية المرموقة بخبرته في مجال المال والاقتصاد والذي قدم الكثير لوطنه كأحد رجال الدولة المحترمين”.

أضاف قائلًا “استمعت من الاستاذ الحويج عن معالم استراتيجية وزارة الاقتصاد في تطوير الاقتصاد الليبي بعيدا عن الاعتماد الكلي على النفط والغاز، و عن زيادة الاستثمار الأجنبي في ‎ليبيا وتطوير مصادر دخل وثروة أخرى بديلة حتى نخرج من سلبية الاقتصاد الريعي، ونحقق التطور والازدهار المطلوب للشعب الليبي واجياله القادمة” وفق تعبيره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حلاوة رئيسًا للجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسفرت انتخابات هيئة مكتب الشؤون بلجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ عن فوز النائب محمد حلاوة بمنصب رئيس اللجنة، وفاز النائبين تيسير مطر والنائب محمد المنزلاوي بمنصب الوكيليين، فيما فاز أحمد عبدالمنعم الجندي بأمانة السر.

وأعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الخميس، تشكيل هيئات مكاتب اللجان، حيث جرت اليوم الانتخابات في 14 لجنة نوعية، بعد أن دعا رئيس المجلس لإجراء الاقتراع على اختيار هيئات مكاتب اللجان، وتم إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية واعتماد تشكيلها النهائي وَفق اللائحة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • بمتابعة الحويج.. اللجنة التحضيرية للاقتصاد الأخضر تختتم اجتماعها الرابع
  • عام على حرب غزة.. زلزال خسائر يضرب اقتصاد الاحتلال الإسرائيلي وسط مستقبل غامض
  • عام على حرب غزة.. زلزال خسائر يضرب الاقتصاد الإسرائيلي وسط مستقبل غامض
  • لاصيفر: الأسعار ستواصل الارتفاع أكثر إذا لم تذهب ليبيا نحو حل الأزمة السياسية والأمنية
  • ديلويت توش توهماتسو: ليبيا بحاجة ماسة لإرساء رؤية وطنية لتنويع الاقتصاد
  • وكالة نوفا: تفوق ليبيا على تونس في مغادرة المهاجرين إلى إيطاليا
  • حكومة الدبيبة: بن قدارة قدم إحاطة حول خطط زيادة إنتاج النفط في ليبيا
  • حلاوة رئيسًا للجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ
  • بو الرايقة: ليبيا تحتاج إلى رجل دولة يوحد ولا يلتفت إلى العصبيات
  • بروتوكول تعاون بين «مستقبل وطن» ووزارة الزراعة لعلاج الثروة الحيوانية