المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح.

 

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يرعى احتفال جامعة الملك فيصل بمرور خمسين عامًا على تأسيسها 17 ديسمبر 2023 - 11:38 صباحًا أمير المنطقة الشرقية يرعى إطلاق جائزة الأحساء للتميّز المؤسسي الأربعاء المقبل 9 ديسمبر 2023 - 4:55 مساءً

 

وجرى خلال اللقاء تناول عدد من الموضوعات التي تهتم بخلق بيئة استثمارية جاذبة بالمنطقة، مثمناً سموه الدور الذي تقوم به الوزارة في جلب الشركات الأجنبية للاستثمار وتقديم خدمات تعزز توجهات الدولة في استقطاب رؤوس الأموال الأجنبية والاستفادة مما تملكه المملكة من مقومات كبيرة في هذا المجال.

 

 

من جانبه قدم المهندس الفالح الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه للأعمال الاستثمارية بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير المنطقة الشرقية أمیر المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم ، المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن” المهندس يزيد بن منصور الجويعي.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم 26 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء جمعية التنمية السياحية بمحافظة المذنب 8 أغسطس 2024 - 4:02 مساءً

 

وقدم الجويعي لسموه خلال اللقاء التقرير السنوي للهيئة للعام المالي 2023م ، وما تضمنه من إنجازات والخدمات المقدمة للمستثمرين، مثمنًا اهتمام ودعم سمو أمير القصيم لأعمال ومشاريع الهيئة في المنطقة.

 

 

واستمع سمو أمير القصيم إلى شرحٍ موجز عن مشاريع “مدن”، والخطط المستقبلية في المنطقة، والمشاريع التي تستهدف توطين العديد من الصناعات النوعية، إضافة إلى المنتجات الغذائية والمشروبات والمنتجات الصيدلانية، والصناعات التحويلية وغيرهم.

 

 

ونوَّه سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله – وحرصها على إيجاد فرص العمل من خلال هذا القطاع، وجهود الهيئة في تطوير مشاريع المدن الصناعية تقنيًا للإسهام في بناء مستقبل مزدهر ولتحقيق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94