شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فلورنتينو بيريز يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت رئاسة فلوريتينو بيريز قد كشفا عن موعد تقديم كيليان مبابي مهاجم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فلورنتينو بيريز يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فلورنتينو بيريز يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت رئاسة فلوريتينو بيريز قد كشفا عن موعد تقديم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان كلاعب جديد لنادي العاصمة الإسبانية.

وكان مبابي قد أخطر إدارة البي آس جي أنه لن يرغب في تفعيل بند تجديد عقده، مما اضطر ناصر الخليفي لفتح باب الرحيل أمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك لتجنب رحيله مجانًا عقب انتهاء عقده.

ماهو موعد تقديم كيليان مبابي كلاعب جديد لريال مدريد؟

ووفقًا للمعلومات الواردة من  "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن الجناح الفرنسي بات على بعد خطوة واحدة من الانتقال لقلعة السنتياجو بيرنابيو، وتم تحديد الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الحالي التي سيعلن فيها عن انضمام مبابي.

وقد شهدت الساعات  القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان "، إذ كشف الصحافي ألبيرت بيريرو لـ "راديو إستاديو" أنهم "لا يخفون ابتساماتهم في ريال مدريد وأبلغوني أن لا أذهب في إجازة لأن تاريخ 22 يوليو قد يشهد حدثًا مهما".

كما أكدت الصحيفة أنه في حال نجح الريال في ضم مبابي سيكوت تقديمه بين اليومين الثاني والعشرين والخامس والعشرين بعدما تم العمل على تجهيز شاشات عرض الفيديو والمقاعد ما يؤكد احتمالية تقديم لاعب جديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال

أكتوبر 3, 2024آخر تحديث: أكتوبر 3, 2024

المستقلة/- تعرض النجم الفرنسي كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا ولاعب ريال مدريد، لموقف محرج آخر خلال مباراة فريقه ضد ليل في دوري أبطال أوروبا، حيث استقبلته جماهير الفريق المضيف بصافرات استهجان ساخرة فور دخوله كبديل. المباراة، التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات على ملعب “بيير موروا”، شهدت استبعاد مبابي من التشكيلة الأساسية بسبب تعافيه حديثاً من إصابة.

بدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بإشراك البرازيليين إندريك وإيدير ميليتاو، لكنه قرر في الدقيقة 58 الاستعانة بمبابي ولوكا مودريتش من أجل تعزيز أداء الفريق. وأثناء قيام مبابي بعمليات الإحماء استعدادًا لدخول المباراة، بدأت جماهير ليل بإطلاق صافرات الاستهجان والسخرية، في مشهد يذكر بتجارب سابقة تعرض لها اللاعب.

هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها مبابي مثل هذه المواقف، فقد تعرض لنفس المعاملة خلال مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا في دوري أمم أوروبا على ملعب “أولمبيك ليون” الشهر الماضي. يبدو أن النجم الفرنسي أصبح محوراً للانتقادات والسخرية في الملاعب الفرنسية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد خلال الصيف الماضي.

بالرغم من أن مبابي عانى من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة قصيرة، إلا أن مشاركته في الدقيقة 58 من المباراة لم تكن كافية لتغيير نتيجة اللقاء بشكل كبير. إلا أن قرار أنشيلوتي بعدم إشراكه منذ البداية أثار تساؤلات حول مدى جاهزيته الكاملة. وقع مبابي عقداً مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2029، وهو ما يعزز دوره كلاعب رئيسي في خطط الفريق المستقبلية.

تبقى الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن قدرة مبابي على استعادة بريقه، خصوصاً في ظل الضغوط الجماهيرية التي يواجهها، سواء في الملاعب المحلية أو الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مهاجم سلوفيني يدور في فلك بيريز
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد