بوابة الوفد:
2024-06-30@00:49:42 GMT

آخر إيرادات فيلم وش في وش بشباك التذاكر

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

جمع فيلم وش في وش، بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، أمس السبت، إيرادات بلغت 35 ألفا و459 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

تدور أحداث فيلم "وش في وش"، في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم الكثير من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

يشارك في بطولة فيلم "وش في وش"، مجموعة من النجوم، وهم: الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

فيلم وش في وشنجوم "وش في وش" يوجهون رسالة للزعيم عادل إمام: 

أعرب نجوم فيلم "وش في وش" عن استيائهم من شائعات اعتزال الزعيم عادل إمام وذلك خلال العرض الخاص للفيلم والذي أقيم منذ أسابيع بإحدى السينمات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

 أكدوا نجوم الفيلم مكانة الزعيم الفنية والإنسانية، فقالت أنوشكا: "مبقاش كبير من قليل وقصاد عيني لما اشتغلت معاه كان أول واحد بيحضر وييجي يذاكر شغله ولو عاوز يقول حاجة للمخرج أو لينا فربنا يديله الصحة وطولة العمر ويا جبل ما يهزك ريح".

 فيلم وش في وش 

أما النجمة أمينة خليل عبرت عن استيائها الشديد من مروجي الإشاعات قائلة: "أحب اقول لأي حد بيطلع إشاعات يعني كبروا دماغكم شوية وبلاش فضا بقى وحسبي الله ونعم الوكيل، وبقوله انت الكينج دة إنت تكمل واحنا اللي نعتزل".

 

أما الفنان أحمد خالد صالح والفنان الشاب محمود الليثي أكدوا أن الزعيم له مكانته الفنية وتمنوا له دوام الصحة والعافية ووصفوا الإشاعة بالسخيفة وشاركهما الدعوات كلا من الفنانة الشابة أسماء جلال والفنانة داليا شوقي.

 

على جانب آخر أكدت هالة فاخر، كرهها لأخبار الإشاعات من السوشيال ميديا قائلة: "اللي طلع الإشاعة عاوزة أقولهم ملكوش دعوة بالناس دة فنان عظيم تربع على عرش الفن كله فوق الخمسين سنة وربى أجيال وحتى لو اعتزل هو حر يستمتع بحياته وأولاده وأحفاده وربنا يديله الصحة والعافية لأنه زعيمنا".

 

 تصدر اسم الزعيم عادل إمام، قائمة البحث على موقع جوجل، بعد انتشار شائعة اعتزاله، ونفى المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام، في تصريحات صحفية، عن ما تردد من شائعات حول اعتزال الزعيم، معربًا عن غضبه بسبب انتشار تلك الشائعات بشكل متكرر.

 

 أعلن المنتج شقيق عادل إمام، منذ فترة أن الزعيم يستعد لمشاركة نجليه محمد ورامي، في فيلم يحمل اسم "الواد وأبوه"، ومن المقرر أن يتم التحضير له الفترة المقبلة.

 

كانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل "فلانتينو"، والذى عرض العام الماضى وشارك فى بطولته دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغنى وداليا البحيري وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم وش في وش أمينة خليل محمد ممدوح دور العرض السينمائي وش فى وش فیلم وش فی وش عادل إمام

إقرأ أيضاً:

اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»

يحافظ فيلم اللعب مع العيال من بطولة النجم محمد إمام على المركز الثاني في قائمة الإيرادات ملاحقا فيلم ولاد رزق 3 للفنان أحمد عز وعمرو يوسف منذ طرحه في السينما، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من مليون و 98 ألف جنيها.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة من بينها، البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم اللعب مع العيال ثاني أيام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

«لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • اللعب مع العيال يتجاوز المليون في شباك التذاكر «صور»
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • فيلم Bad boys Ride or die ..حصيلة إيرادات ضخمة بشباك التذاكر العالمي
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات