البوابة نيوز:
2024-06-29@22:22:12 GMT

إيلون ماسك: المعلنون عادوا إلى منصة "إكس"

تاريخ النشر: 17th, December 2023 GMT

أكد الملياردير الأميركي إيلون ماسك، خلال حضوره تجمعاً سياسياً لليمين المتطرف في روما، السبت، أنّ المعلنين عادوا إلى منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، معتبراً أنّ معدل المواليد المنخفض في إيطاليا يمثل عائقاً أمام استقطاب المستثمرين.

جاء ذلك حسبما أذاعت فضائية سكاي نيوز عربية، اليوم الأحد.

كان الملياردير ضيف شرف في مهرجان أتريو السياسي الذي نظمه حزب "أخوة ايطاليا" اليميني المتطرف بزعامة رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني، لمناقشة مكافحة الهجرة غير الشرعية.

وردا على سؤال عن المعلنين الذين تركوا منصته خوفاً من تزايد المنشورات اليمينية المتطرفة وزيادة التضليل والمضايقات التي تحدث عنها مراقبون كثر منذ استحواذ الملياردير على المنصة في أكتوبر 2022، قال ماسك "أعتقد أنّ وضع اكس سيتحسّن، إذ بدأنا نشهد عودة المعلنين إليها".

وأضاف أنّ "المعلنين يشعرون بقلق مستمر في شأن شركاتهم... لكنني أعتقد أنها مشكلة قصيرة المدى"، معتبراً أن بعض مَن تركوا المنصة تأثروا بـ"فايروس ووك"، أي الجهود الناشطة لتعزيز موقع الأقليات والدفاع عنها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهجرة غير الشرعية استقطاب المستثمرين

إقرأ أيضاً:

"عرض طلاق مغر".. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق

ستحصل المغنية ألسو الروسية الشهيرة على 2.5 مليار روبل من الملياردير يان أبراموف مقابل الطلاق منه.

وقال موقع Starhit الإلكتروني: "من أجل عدم توريط المغنية ألسو في إجراءات طلاق صعبة عرض زوجها يان أبراموف على النجمة وأطفالها أصولا وممتلكات تزيد قيمتها عن 2.5 مليار روبل".

dzen.ru صورة أرشيفية

وأعرب الملياردير عن استعداده لمنح زوجته فيلا في قبرص تقدر قيمتها بـ450 مليون روبل، ودفع 250 مليون روبل لها وفقا لجدول السداد المتفق عليه ومنحها مجموعة من المجوهرات بقيمة نصف مليار روبل، ويقترح يان أبراموف كذلك تسليم شقة بنتهاوس فاخرة بقيمة 771 مليون روبل لأطفالهما.

واقترح زوج ألسو عدم رفع القضية إلى المحكمة ومحاولة حل الوضع بشكل ودي. ونقل الموقع الإلكتروني عن أبراموف قوله: "إذا رغبت ألسو فيمكن تضمين جميع مقترحاتي المذكورة في عقد الزواج".

tvc.ru صورة ارشيفية

يذكر أنه أصبح من المعروف في مايو 2024 أن النجمة تقدمت بطلب الطلاق من رجل الأعمال يان أبراموف. وكانت هناك شائعات على الإنترنت بأن عارضة الأزياء أناستاسيا ريشيتوفا قد تكون على علاقة مع الملياردير. وألمحت الفنانة نفسها بشكل غير مباشر إلى هذا. واتهمت النجمة أناستاسيا بالكذب عندما ذكرت الأخيرة أنها لن تنظر أبدا إلى رجل متزوج.

المصدر:

مقالات مشابهة

  • 2.5 مليار روبل لمغنية روسية مقابل الطلاق
  • منصة ادرس في مصر.. بدء استقبال طلبات الوافدين للالتحاق بالجامعات
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة
  • ماسك يقدم فرضية بشأن من يحكم الولايات المتحدة
  • إيلون ماسك معلقا على المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024: ذريعة لاستبدال الرئيس بايدن
  • زعيم حزب العمل: حكومة نتنياهو خطر على إسرائيل وعلينا التوجه لانتخابات الآن
  • "عرض طلاق مغر".. زوج المغنية الروسية ألسو يقدم 2.5 مليار روبل مقابل الطلاق
  • 3500 مهاجر في تونس عادوا طوعاً إلى بلدانهم
  • مدافع إنجلترا يقلل من خطورة وضع الفريق في يورو 2024
  • تركوا بجوارها رقم هاتف.. العثور على جثة مجهولة في الحدود بين اليمن والسعودية