شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حضرموت قوات أمنية تمنع صلاح باتيس من المرور في إحدى نقاط سيئون، حضرموت قوات أمنية تمنع صلاح باتيس من المرور في إحدى نقاط سيئون .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حضرموت.. قوات أمنية تمنع "صلاح باتيس" من المرور في إحدى نقاط سيئون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حضرموت.. قوات أمنية تمنع "صلاح باتيس" من المرور في...

حضرموت.. قوات أمنية تمنع "صلاح باتيس" من المرور في إحدى نقاط سيئون

الموقع بوست - حضرموت الخميس, 13 يوليو, 2023 - 08:02 مساءً

منعت القوات الأمنية بمحافظة حضرموت، الخميس، عضو في مجلس الشورى وقيادي في حزب الإصلاح، من المرور بأحد النقاط الأمنية بالمحافظة.

 

وقال عضو مجلس الشورى صلاح باتيس في تغريدة على تويتر، إن عناصر نقطة النجدة التابعة لأمن الوادي والصحراء بمفرق مدودة منعت مروره مع مرافقيه، حيث كان في طريقه إلى منزل الشيخ يحيى باجري رئيس هيئة ميثاق الشرف الحضرمي بمنطقة بور التابعة لمديرية سيئون.

 

 

وأضاف بأنه تم إبلاغ غرفة العمليات المشتركة لتسهيل مرورهم بنقاط الجيش والأمن، وحصل على توجيهات بمروره من تلك النقاط، غير أنه لم يتمكن من الوصول إلى منزل الشيخ "باجري".

 

واعتبر باتيس، ما تعرض له مخالف لكل القوانين والأنظمة والبروتوكولات الرسمية مؤكدا تواصله الشخصي مع مدير الأمن بالوادي والصحراء عبدالله بن حبيش غير أنه لم يرد على اتصالاته.

 

وتشهد محافظة حضرموت، تصعيدا ميدانيا من قبل مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا للسيطرة على المحافظة بقوة السلاح، وسط رفض شعبي واسع لتلك التحركات التي أجمعت على تمثيلها في مجلس حضرموت الوطني الذي أشهر في الـ 20 من يونيو الماضي لتمثيل أبناء المحافظة سياسيا وإجتماعيا.

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسباب تدهور كهرباء عدن في الأسابيع الأخيرة

الجديد برس:

كشف الصحافي الاقتصادي أحمد سعيد كرامة عن الأسباب التي أدت إلى استمرار تدهور قطاع الكهرباء في عدن خلال الأسابيع الأخيرة، وتحديداً منذ رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد أن استنزافاً طال وقود الديزل في الشحنة الأخيرة (60 ألف طن) التي كان من المفترض أن تستمر لشهرين، أدى إلى انعكاسات سلبية على قدرات أحمال محطة بترومسيلة، حيث تراجعت من 100 ميجاوات إلى 60 ميجاوات حالياً.

ونقل كرامة عن مصادر شبه رسمية أن عدم استقرار تموين خام النشيمة بصورة يومية، وتأخر وصوله، أدى إلى خلط الديزل مع خام حضرموت لتموين محطة بترومسيلة، إلا أن الكميات تظل غير كافية.

وأشار إلى أن خام حضرموت حافظ على تموين البترول بواقع 4 قاطرات يومياً، لكن دون جدوى.

كما أوضح كرامة أن التوليد بالحد الأدنى لمعظم محطات الديزل الحكومية ومحطات الطاقة المشتراة، أدى إلى إرهاق قدرة المولدات بسبب عدم إجراء الصيانة اللازمة وتأخر صرف المستحقات المالية لشركات الطاقة. ونتيجة لذلك، أصبح وضع الكهرباء مزرياً وكارثياً في مناطق الحكومة اليمنية الموالية للتحالف السعودي الإماراتي.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • التمارين الرياضية تمنع تلف الأعصاب أثناء العلاج الكيميائي
  • أسباب تدهور كهرباء عدن في الأسابيع الأخيرة
  • "أولوية المرور تطورت لخناقة".. تحقيقات في تضرر سيدة من شاب بالشروق
  • شبح نفاد وقود الكهرباء يعود إلى عدن
  • "خلاف حول أولوية المرور".. كواليس تضرر سيدة من شاب بالشروق
  • بسبب أولوية المرور.. إصابة سيدة بجروح في شجار مع سائق
  • القبض على شخص ضرب سيدة فى الشروق بسبب أولوية المرور